MT Cash تطلق ميزة جديدة لتعبئة حساب الهاتف المحمول

MT Cash تطلق ميزة جديدة لتعبئة حساب الهاتف المحمول

محمد غالب
اقتصاد
16 يونيو 2020

أيام بعد إطلاق اتصالات المغرب لخدمة مالية عبر فرعها “MT Cash”، التي تقدم العديد من الخدمات والحلول المالية. قامت هذه الأخيرة على تطوير ميزة جديدة تسمح لزبنائها بتمويل حساباتهم المحمولة عبر بطاقات مصرفية بسرعة من خلال جميع البطاقات المغربية. دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات المصرفية.

و تتميز هذه الخدمة بالسهولة والأمان من خلال استعمال الهواتف المتنقلة، لأداء المشتريات والفواتير، كما يمكن تعبئة الهواتف وتحويل الأموال إلى أي مكان بربوع المملكة دون ما الحاجة إلى التنقل

إضافة إلى ذلك فهذه الخدمة تزيد من أمان البطاقات المصرفية عن طريق تجنب استخدامها لدفع مبالغ صغيرة (حيث يمكن للزبون إجراء تحويل واحد من حسابه المصرفي والبدء في استخدامه مع شبكة المتاجر التي يتعامل معها)

كما تسمح هذه الوظيفة بتنويع قنوات التموين لحسابات MT Cash للجوال ، وتسهل الوصول إلى خدمات الدفع وتحويل الأموال ، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وببضع نقرات فقط. إلى جانب الوظائف الأخرى التي يمكن القيام بها من الهاتف المحمول ، ولا سيما عمليات التعبئة و أداء فواتير اتصالات المغرب ،

و أخيرا يعتبر حل MT Cash وسيلة دفع رقمية ، ويوفر لزبنائه الفرصة للحد من التعامل المادي والاستفادة من مختلف خدمات اتصالات المغرب عن بعد.

دون أن نغفل أن هذه الخدمة ستشجع حاملي البطاقات غير النشطين البالغ عددهم 12 مليونًا على استخدام الدفع عبر الهاتف المحمول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.