مارادونا يستقيل من منصبه كمدرب لنادي خيمناسيا

مارادونا يستقيل من منصبه كمدرب لنادي خيمناسيا

رياضة
20 نوفمبر 2019

ذكرت تقارير إعلامية محلية اليوم الثلاثاء باستقالة الدولي الأرجنتيني دييغو مارادونا من تدريب نادي خيمناسيا لابلاتا لكرة القدم بعد فترة وجيزة من توليه مهامه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن استقالة مارادونا البالغ من العمر 59 عاما تأتي إثر إحجام رئيس النادي، غابرييل بيليغرينو، عن المشاركة في الانتخابات الداخلية التي يعتزم النادي تنظيمها يوم السبت المقبل.

وقال بيليغرينو، في مؤتمر صحفي، “مارادونا قال إنه إذا لم تكن هنالك وحدة +في صفوف النادي+، فسوف يستقيل. لقد حاول هو ومساعدوه أن يكون النادي متحدا، الوحدة فشلت وهناك قوائم” ستخوض غمار الانتخابات الداخلية لخيمناسيا.

وكشف أن الدولي الأرجنتيني السابق قد قدم اقتراحه المذكور أمس و”حاول إقناع جميع القوائم بضرورة الاتحاد” لكن عرضه قوبل بالرفض من بعض الراغبين في تولي رئاسة نادي لا بلاتا، عاصمة إقليم بوينوس أيريس، الذي أخفق بقيادة مارادونا، في 5 مباريات وفاز في 3 مباريات أخرى ولا يزال في منطقة الهبوط إلى القسم الثاني.

ads

وكان مارادونا يسعى في مهامه مع نادي خيمناسيا، الذي تأسس قبل 132 عاما، إلى الابقاء على حظوظ أحد أقدم الأندية بالأرجنتين ليظل ضمن صفوف الكبار خاصة وأن الفريق كان يتذيل حينها الترتيب (الرتبة ال 24) بعد أربع هزائم وتعادل واحد في الجولات الخمس الأولى من الموسم الجديد، قبل أن ينتقل إلى المرتبة الثانية والعشرين حاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.