إقصائيات كأس إفريقيا 2021: المنتخب المغربي يفوزعلى بوروندي بثلاثية نظيفة

إقصائيات كأس إفريقيا 2021: المنتخب المغربي يفوزعلى بوروندي بثلاثية نظيفة

2019-11-19T19:09:36+01:00
2019-11-19T19:09:47+01:00
رياضة
19 نوفمبر 2019

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا مهما على منتخب بوروندي، بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وسجل نصير مزراوي الهدف الاول للمنتخب الوطني في الدقيقة 26 بعد متابعة تسديدة رشيد عليوي التي ارتدت من حارس بوروندي، فيما أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 39، فيما سجل الهدف الثالث نجم بورسيا دورتموند الألماني أشرف حكيمي في الدقيقة 82.

وبات المنتخب المغربي يحتل مؤقتا صدارة المجموعة الخامسة بمجموع أربع نقط أمام منتخب إفريقيا الوسطى بثلاث نقط، يليه في المركز الثالث منتخب موريتانيا بنقطة واحدة ثم منتخب بوروندي في المركز الأخير بدون رصيد.

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

ووزعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

ads

وكان البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي قد اعتمد على التشكيلة التالية في مباراته الرسمية الثانية: ياسين بونو، أشرف حاكيمي، حمزة منديل، زهير فضال، سايس غانم، حكيم زياش، فيصل فجر، نصير المزراوي، يوسف النصيري، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.