هل ستشهد بلادنا تساقطات ثلجية وطقسا باردا خلال نهاية الأسبوع؟

هل ستشهد بلادنا تساقطات ثلجية وطقسا باردا خلال نهاية الأسبوع؟

2019-11-13T20:36:08+01:00
2019-11-13T20:36:16+01:00
منوعات
13 نوفمبر 2019

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه يرتقب أن تهم تساقطات ثلجية وطقس بارد، من المستوى البرتقالي، عددا من أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن تساقطات ثلجية من المستوى البرتقالي ستهم عمالات وأقاليم بولمان وكرسيف وإفران وخنيفرة وميدلت وصفرو وتازة، ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم السبت المقبل.

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، أن يكون الطقس باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 04 و00 درجة، ودرجات حرارة عليا ما بين درجتين و7 درجات بكل من الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وفكيك وكرسيف وإفران وميدلت وتازة وتنغير، وذلك يومي السبت والأحد المقبلين.

ويرتقب أيضا خلال الفترة نفسها أن يعم طقس بارد كلا من الحسيمة، الخميسات، الرشيدية، تارودانت، تاوريرت، تاونات، جرادة، خريبكة، دريوش، الرحامنة، زاكورة، شفشاون، الفقيه بن صالح، قلعة السراغنة، مكناس، مولاي يعقوب، وجدة أنجاد، وورزازات، مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح ما بين 00 و04 درجات، ودرجات حرارة عليا ما بين 10 و15 درجة.

ads
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.