العثماني يهنئ  الشاب المغربي المتوّج بلقب أفضل مخترع عربي

العثماني يهنئ الشاب المغربي المتوّج بلقب أفضل مخترع عربي

2019-11-09T18:10:59+01:00
2019-11-09T18:12:24+01:00
مجتمع
9 نوفمبر 2019

قام رئيس الخكومة سعد الدين العثماني، بتوجيه تهانيه للدكتور المغربي الشاب يوسف العزوزي، الذي توج مساء أمس الجمعة، بلقب “نجوم العلوم”، في دورتها الحادية عشر بدولة قطر.

وعلق العثماني على هذا الإنجاز عبر تغريدته بتويتر قائلا: ” الدكتور المغربي الشاب يوسف العزوزي، يحصل على لقب أحسن مخترع في الدول العربية، في مسابقة “نجوم العلوم” بدولة قطر باختراعه “دعامة لتعديل تدفق الدم عند مرضى القلب”.

وأضاف العثماني : ” فهنيئا له وهنيئا للمغرب به وبالعديد من شبابه وأطره الذين يتألقون في العديد من المسابقات ذات البعد الدولي “.

وقد توج المغربي الدكتور يوسف العزوزي، مساء أمس الجمعة، بلقب أفضل مخترع عربي عن الموسم الحادي عشر لبرنامج تلفزيون الواقع التعليمي الترفيهي “نجوم العلوم” الذي يبثه تلفزيون قطر، وذلك بفضل اختراعه “دعامة لتعديل تدفق الدم”.

ads

ويعتبر يوسف العزوزي من خريجي المدرسة الأمريكية في الرباط، وكان قد التحق بجامعة أوكسفورد البريطانية ثم جامعة بوسطن الأمريكية، قبل ان ينتقل لدراسة الطب باللغة الإنجليزية في الجامعات التركية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.