مسؤول يُطالب بمجانية الاسعاف : واللي ماعندوش فلوس مايمشيش عند الطبيب؟(فيديو)

7 نوفمبر 2019

دعا محمد القرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح، إلى نقل المواطنين في سيارات الإسعاف بشكل مجاني، وطالب بإعادة النظر في طريقة استفادة المواطنين من سيارات الإسعاف والتي تعتمد على أداء رسوم.

وظهر فيديو يوثق لعملية إشراف العامل على توزيع سيارات الإسعاف اليوم الأربعاء، على بعض الجماعات والجمعيات في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، حيث قال: “أن الواجب الرمزي يجب أن يكون على شكل انخراطات في الجمعية”، مضيفا: “واللي معندوش مائة درهم مايمشيش للطبيب؟”.

وأضاف قائلا داعيا إلى نقل المواطنين مجانا في سيارات الاسعاف: ” كاين اللي معندو حتى 5 دراهم، والجمعية هي اللي تحمل التكاليف، ولا رجعو لينا لومبيلونصات ديالنا”.

ودعا إلى تعميم العملية على جميع سيارات الاسعاف، مؤكدا أنه مستقبلا لا يجب أن يساهم المواطن في ثمن البنزين من أجل العلاج، داعيا الجماعات الترابية والجمعية المكلفة من أجل إيجاد حل مالي فيما يخص الدعم المخصص لثمن البنزين قائلا: ” المهم المواطن مايخلص والو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.