شرطي يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض بالعيون…والجناة يقعون في قبضة الأمن

شرطي يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض بالعيون…والجناة يقعون في قبضة الأمن

2019-10-10T15:29:45+01:00
2019-10-10T15:29:52+01:00
مجتمع
10 أكتوبر 2019

أوقفت شرطة العيون، صباح اليوم الخميس، شخصين يبلغان من العمر 21 و27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق موظف شرطة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فقد كان مقدم شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بالعيون قد تدخل صباح اليوم من أجل توقيف أربعة مشتبه فيهم في حالة سكر متقدمة، عملوا على إحداث الفوضى بالشارع العام، وقاموا بمواجهته بشكل عنيف، مما تسبب في إصابته نتيجة تعريضه لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض وباستعمال الرشق بالحجارة.

   و أسفر التدخل الأمني المنجز بعين المكان عن توقيف اثنين من بين المشتبه فيهم وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

   وقد تم نقل موظف الشرطة المصاب للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه التحريات من أجل توقيف شريكيهما بعد أن تم تحديد هويتهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.