بعد “المناوشات” الأخيرة…حزب بنعبد الله يتخذ اجراءات تأديبية

بعد “المناوشات” الأخيرة…حزب بنعبد الله يتخذ اجراءات تأديبية

نورالدين غالم

2019-10-09T13:34:11+01:00
2019-10-09T13:34:18+01:00
سياسة
9 أكتوبر 2019

جدد المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، عن إعتذاره للمغاربة بخصوص المواجهات بالأيدي والرشق بالكلام التي رافقت اجتماع اللجنة المركزية الجمعة المنصرم، كما اتخذ المكتب السياسي بهذا الصدد مجموعةً من الإجراءات التأديبية التي تهم أصحاب هذه الأفعال.

ووصف بلاغ للحزب، تلك الأفعال بـ” التصرفات المشينة التي سعى من خلالها عددٌ جد محدود من أعضاء اللجنة المركزية إلى إفساد الصدى الطيب الذي خَــلَّــفَهُ قرار الحزب”.

كما جدد المكتب السياسي “الاعتذار العلني الذي سبق للأمين العام أن وجهه إلى الرأي العام الوطني بخصوص الأفعال التي لا تمت لا بقيم ولا بأخلاق حزب التقدم والاشتراكية، كما اتخذ المكتب السياسي بهذا الصدد مجموعةً من الإجراءات التأديبية التي تهم أصحاب هذه الأفعال”.

وأشاد البلاغ “بالنجاح الباهر الذي عرفه اللقاء الجماهيري الذي ترأسه الأمين العام للحزب بمدينة أكادير في افتتاح المؤتمر الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة”.

كما تطرق المكتب السياسي إلى “التحضيرات الجارية من أجل التئام المؤتمرات الجهوية الأخرى للحزب في غضون شهر اكتوبر الجاري وبداية شهر نونبر المقبل، واتخذ الترتيبات اللازمة لتنظيم يوم دراسي حول مشروع القانون الجنائي المعروض حاليا على البرلمان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.