يتيم يتبرأ من الصورة الإباحية…وناشطون يُعلقون

يتيم يتبرأ من الصورة الإباحية…وناشطون يُعلقون

2019-09-19T22:57:42+01:00
2019-09-19T22:57:49+01:00
سياسة
19 سبتمبر 2019

كشف وزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، عن روايته بخصوص نشر صورة إباحية على حسابه الشخصي فايسبوك، والتي أثارت جدلا واسعا في وسائل التواصل الإجاماعي.

ونفى يتيم، في بلاغ صادر عن ديوانه، علاقته بالصورة المتداولة، وذكر البلاغ أن ” وزير التشغيل فوجئ هو وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته بتنبيهه على نشر صورة مخلة بحائطه الشخصي بطريقة مجهولة”.

وأكد يتيم في ذات البلاغ أن “لا علاقة له بالصورة المتداولة، وانه وقت نشرها كان منشغلا في عمله مؤكدا نفيه لما اورده البعض ممن عمل على التقاط صورة من الصفحة وبنى عليها أحكاما واتهامات مغرضة”.

وأشار البلاغ إلى أن الوزير يعمل، ولحدود اللحظة، بمساعدة تقني يحاول استرجاع حسابه الشخصي على الفايسبوك”.

واعتبر ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي أن يتيم كان عليه أن يخرج بصفته الشخصية لتبرير نشر الصورة، ولا علاقة بوزارته بهذه القضية.

وكتب الباحث مصطفى بوكرن، في تدوينة له على فايسبوك ، معلقا على البلاغ “أتقدم إلى السيد المحترم مدير الأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، بطلب التحقيق في الصورة المخلة بالحياء، التي نشرت في الحساب الشخصي للوزير المحترم محمد يتيم” مشيرا إلى أن “معرفة الشخص الذي كان وراء هذه الصورة، يسهم في الحفاظ على سمعة مؤسسات الدولة”.

وأوضح بوكرن أن “وزارة التشغيل ليست جهة تحقيق، تنفي أو تثبت، إن سمعة وزير صوتنا على حزبه ودعونا الناس الى التصويت عليه تهمنا، وتقبلوا مني فائق التقدير والاحترام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.