مارادونا يتعهد بإنقاذ نادي “خيمناسيا” الذي تولى الإشراف على تدريبه

مارادونا يتعهد بإنقاذ نادي “خيمناسيا” الذي تولى الإشراف على تدريبه

2019-09-12T11:08:18+01:00
2019-09-12T11:08:27+01:00
رياضة
12 سبتمبر 2019

تعهد الدولي الأرجنتيني السابق، دييغو مارادونا، بإنقاذ نادي خيمناسيا الذي تولى الإشراف على تدريبه قبل أيام.

ويقبع نادي مدينة لا بلاتا، عاصمة إقليم بوينوس أيريس، في مؤخرة ترتيب البطولة الأرجنتينية لكرة القدم (القسم الأول)، ويعاني الأمرين وهو ما دفعه قبل فترة إلى التعاقد مع مارادونا في مسعى لإخراجه من المأزق الذي يتواجد فيه.

و في مقابلة تلفزيونية، قال مارادونا، الذي يعاني من عدد من المتاعب الصحية، إنه سيبذل قصارى جهوده لإنقاذ النادي الأرجنتيني، متابعا أن هذا الأخير بحاجة لمن يدفع به قدما نحو الأمام.

وأوضح المدرب الأسبق لمنتخب بلاده والبالغ من العمر 58 عاما أنه يتعين ربح هذا الرهان، ووعد ببلوغ هذا الهدف الذي استدعي من أجله للإشراف على تدريب نادي خيمناسيا.

وأمام أزيد من 30 ألف مشجع من أنصاره، قدم نادي خيمناسيا يوم الأحد الماضي بملعب خوان كارملو سيريو (لابلاتا) مدربه الجديد مارادونا.

وقال هذا الأخير، في كلمة بالمناسبة، « أريد أن أعدكم بأنني مادمت مدربا فإن الفريق سيكون مثاليا .. فعشقكم للفريق سيشكل الاضافة النوعية من أجل الفوز في المباريات ».

ومنذ الاعلان عن تولي مارادونا الاشراف على تدريب خيمناسيا تم تسجيل 2200 منخرط جديد في ظرف ثلاثة أيام فقط، كما أن النادي تمكن من جني عائدات مالية مهمة فاقت مليون بيسو بفضل مبيعات القميص الذي يحمل اسم مارادونا ورقم 10.

ويسعى مارادونا في أولى مهامه مع نادي خيمناسيا، الذي تأسس قبل 132 عاما، إلى الابقاء على حظوظ أحد أقدم الأندية بالأرجنتين ليظل ضمن صفوف الكبار خاصة وأن الفريق يتذيل الترتيب بعد أربع هزائم وتعادل واحد في الجولات الخمس الأولى من الموسم الجديد.

و م ع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.