إدارة السجون تنفي خبر “قتل مغتصب حنان لمصور الفيديو”

إدارة السجون تنفي خبر “قتل مغتصب حنان لمصور الفيديو”

2019-08-08T12:43:24+01:00
2019-08-08T12:43:32+01:00
مجتمع
8 أغسطس 2019

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج ما تم تداوله، صباح اليوم الخميس، من أخبار على شبكات التواصل الإجتماعي بخصوص “جريمة قتل مزعومة بالسجن المحلي العرجات 2″ .

و أكدت المندوبية العامة في بلاغ لها أن خبر “طعن أحد النزلاء لنزيل آخر بقلم حبر مما أدى إلى وفاته بالسجن المحلي العرجات” هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، حيث تعمد مروجو هذه الإشاعة عدم الرجوع إلى مصالح المندوبية العامة للتأكد من صحة الخبر.

وأضافت المندوبية أنه سبق للمصالح المختصة بالمندوبية العامة أن رحلت السجين (ب.م)، المتورط في جرائم اغتصاب وهتك عرض أدت إلى الموت، من السجن المحلي العرجات 2 إلى السجن المحلي بتيفلت بتاريخ 26 يوليوز 2019، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية وضمانا للسير العادي للتحقيقات.

وختم البلاغ نفسه، أن المندوبية العامة تستهجن مثل هذه الممارسات التي لا تمت بصلة إلى العمل الصحفي بأبعاده الإخبارية والأخلاقية، وتحذر مروجي مثل هذه الأخبار من مغبة التمادي في نشر الأكاذيب.

ads
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.