الطاس تصدر بلاغا تلغي فيه قرار الكاف بإعادة مباراة الوداد والترجي

الطاس تصدر بلاغا تلغي فيه قرار الكاف بإعادة مباراة الوداد والترجي

نورالدين غالم

2019-07-31T16:25:09+01:00
2019-07-31T16:25:14+01:00
رياضة
31 يوليو 2019

قامت محكمة التحكيم الرياضية، بإلغاء قرار لجنة الطوارئ التابعة للكاف والذي قضى بإعادة مباراة الوداد والترجي، وأحالت الملف على إحدى اللجان المختصة بالكاف بعد رفضها الدفوع التي قدمها مسؤولو الوداد البيضاوي.، وذلك عكس ماتم تداوله من أن الحكمة قضت بمنح الكأس للترجي.

وجاء في بلاغ المحكمة أن لجنة cas المسؤولة عن هذه القضية اعتبرت أن اللجنة التنفيذية caf غير مختصة بأن تتخد قرار إعادة المباراة النهائية وقررت إلغاء قرار ال caf المطعون فيه.

لذلك يضيف البلاغ “فقد تم قبول إستئناف كلا الناديين جزئيًا لهذا السبب. من ناحية أخرى، بينما تم رفض جميع الدفوعات الأخرى للوداد، بينما سيتم البث في دفوعات الترجي في القرار النهائي”.

وأضاف: ” بعبارات ملموسة، يعود الأمر الآن للهيئات المختصة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم caf للنظر في الحوادث التي وقعت في ملعب رادس في 31 مايو 2019 ، لاتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة إذا لزم الأمر، وبالتالي تحديد ما إذا كانت مباراة إياب دوري أبطال caf 2018/19 يجب إعادتها أم لا”.

وأبرز البلاغ أن لجنة “طاس” ستستمر في مداولاتها بشأن دفوعات الترجي التونسي و سوف تقوم بإعداد قرار نهائي، مع مراعاة أي قرار قد يتخذه الكاف في نفس الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.