أزمة الأغلبية تتفاقم…العلمي يتهم البيجيدي ب”انعدام الشفافية المالية”

أزمة الأغلبية تتفاقم…العلمي يتهم البيجيدي ب”انعدام الشفافية المالية”

2019-07-15T11:24:56+01:00
2019-07-15T11:25:00+01:00
سياسة
15 يوليو 2019

تعيش الأغلبية الحكومية حالة من التوتر أدت إلى تبادل الاتهامات بين قيادات العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرارفي أكثر من مناسبة ، كان اَخرها اتهام وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي للبيجيدي بـ”انعدام الشفافية المالية”.

وذكرت جريدة الصباح لعددها اليوم الإثنين أن اَخر هذه الاتهامات وجهها وزير الشباب الطالبي العالمي إلى حزب العدالة والتنمية هو”انعدام الشفافية المالية” لدى قادة البيجيدي، مطالبا إياهم بالكشف عن مصدر التمويلات الأجنبية”.

وأضافت الجريدة أن “العلمي” أكد أن حزبه يمارس العمل الاجتماعي بكل شفافية، ويشتغل بفضل مساهمات مناضليه، الذين يريدون الخير لهذا البلد وفق تعبيره، وذلك ردا على اتهامات العثماني بأن”الأحرار” استغل الحملات الاجتماعية في توزيع”قفة رمضان” في سباقه الانتخابي.

واتهم العلمي في رده على نواب البيجيدي الذين انتقدو وضعية السياسة الرياضية في المغرب اثر الخروج المبكر للمنتخب المغربي من المنافسات الافريقية، أن الحزب الاسلامي يمارس الاغتيال السياسي من خلال الهجوم على حزبه من أجل الهيمنة على الساحة السياسية.

ads

“العلمي” خلال كلمته في تجمع خطابي لشبيبة حزبه في بولمان السبت المنصرم، أشار إلى أن أطرافا استغلت كبوة الأسود لأغراض سياسية من خلال تجييش بعض الاصوات على صفحات التواصل الاجتماعي لاستهداف الفريق الوطني والأجهزة الرياضية ، في إشارة إلى حزب المصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.