قافلة “أميال من الابتسامات” تصل غزة  محملة بأجهزة ومعدات لذوي الاحتياجات الخاصة

قافلة “أميال من الابتسامات” تصل غزة محملة بأجهزة ومعدات لذوي الاحتياجات الخاصة

2019-07-11T00:06:16+01:00
2019-07-11T00:08:21+01:00
خارج الحدود
11 يوليو 2019

وصل” وفد قافلة أميال من الابتسامات 37″، مساء اليوم، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، في زيارة تستمر عدة أيام.

مصادر مطلعة قالت أن القافلة “تحمل اسم الشهيدة ‎”رزان النجار”وهي محملة بمستلزمات لأصحاب الاحتياجات الخاصة”.

في هذا السياق قال الدكتور عصام يوسف رئيس “قوافل أميال من الابتسامات” إن الزيارة هدفها اغاثي وانساني من الدرجة الاولى، مشيرا إلى أن وفد القافلة سيزور عددًا من من المؤسسات التعليمية في غزة والعديد من المؤسسات الخيرية والمراكز الطبية.

وأكد المتحدث أن وفد القافلة سيولي اهتمامًا كبيرًا لفئة الاحتياجات الخاصة، حيث وفرت القافلة أجهزة ومعدات مساعدة ولوجستية لهم، ستصل معهم خلال الزيارة، وأضاف أنه “من المقرر أن يتم اقامة احتفالات خاصة بالجرحى في قطاع غزة”.

وتضم القافلة برلمانيين وسياسيين من جنسيات مختلفة متضامنين مع غزة، رفضًا للحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ 13 عام، ولتقديم بعض المساعدات الطبية والإنسانية والإغاثية للسكان في القطاع.

يُشار إلى أن قافلة “اميال من الابتسامات”، تقوم بزيارات مستمرة لقطاع غزة، وتساهم في تقديم العون والمساعدة للفئات المهمشة والأكثر حاجة وفقرًا في القطاع، في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة من قبل الاحتلال للعام 13 على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.