في تحد غير مسبوق…معارضو بنشماس يقررون عقد المؤتمر الرابع للبام

في تحد غير مسبوق…معارضو بنشماس يقررون عقد المؤتمر الرابع للبام

نورالدين غالم

2019-06-25T11:03:01+01:00
2019-06-25T11:05:12+01:00
سياسة
25 يونيو 2019

أعلنت رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة عن تاريخ عقد المؤتمر الرابع للبام نهاية الشهر المقبل، وذلك في خطوة غير مسبوقة بعد حرب البلاغات والإقالات بين الأمين العام حكيم بنشماس ومعارضيه.

وأكد بلاغ لرئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة أنه “في إطار استكمال عملية التحضير للمؤتمر الوطني الرابع، احتضن المقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 24 يونيو 2019، اجتماعا حضره رؤساء ومقرري اللجان الفرعية، خصص للوقوف على مدى تقدم أشغال اللجنة التحضيرية وتحديد تاريخ انعقاد المؤتمر الوطني الرابع”.

وبعد التداول والنقاش، يضيف البلاغ ذاته، “خلص الاجتماع إلى ضرورة تكثيف الاشتغال بغية الرفع من وتيرة التحضير للمؤتمر، مع الحرص على تجويد هذا العمل بما يليق بمحطة المؤتمر الوطني الرابع، باعتبارها محطة مهمة بالنسبة لحزبنا. ومن أجل مباشرة التحضير اللوجيستيكي والتنظيمي للمؤتمر، تم تحديد أيام 27 و 28 و 29 شتنبر 2019 كموعد للمؤتمر الوطني الرابع”.

ودعا البلاغ أعضاء البام “إلى الالتفاف حول حزبهم، والمساهمة العملية والفعالة في إنجاح كل الخطوات التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.