فيديو لـ”حمد الله” يثبت أنه لم يغادر بسبب الإصابة

فيديو لـ”حمد الله” يثبت أنه لم يغادر بسبب الإصابة

2019-06-15T13:31:11+01:00
2019-06-15T13:31:15+01:00
رياضة
15 يونيو 2019

قام عبد الرزاق حمد الله الذي أثار استبعاده من صفوف المنتخب جدلا واسعا، بنشر فيديو يظهر تمتعه بكامل لياقته، وهو ما يتعارض مع رواية إبعاده بداعي الإصابة ، وبذلك يتخذ استبعاده من معسكر الاسود منحى جديدا ويزيد بعض الغموض في أسباب إبعاده.

“حمد الله” الذي نشر صورة له وهو في قاعة للتداريب، كتب عليها عباراة ” انطلاق التداريب”، ظهر بكامل لياقته في مقطع فيديو نشره على حسابه “انستغرام” وهو يتمرن ويقوم بتداريب شاقة التي لا يقدر عليها لاعب يعاني من إصابة بليغة في الظهر وهو ما يضع محل شك، رواية الاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي نشر بيانا قبل أيام، أعلن فيه أن سبب استبعاد حمد الله، راجع لمعاناته من إصابة على مستوى الظهر والورك.

هذا الفيديو يرجح ماتناقلته وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي الذي يرجع سبب مغادرة “حمد الله” بسبب بسبب خلافه مع فيصل فجر حول”ضربة الجزاء” في المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي في مدينة مراكش، وانتهت بفوز مفاجئ للمنتخب الضيف بهدف نظيف.

واعتبر البعض أن هذا الفيديو هو رد غير مباشر على فيديو (سطوري) نشره فيصل فجر لاعب المنتخب الوطني وهو يردد رفقة زميله درار كلمة “باي باي” على شكل أغنية قبل أن يتم حذفه، وهو ما أثار جدلا واسعا على منصة التواصل الإجتماعي، حيث اعتبرها البعض تلميحا لمغادرة عبد الرزاق حمد الله معسكر الأسود.

ads

وذكرت بعض المصادر أن الناخب الوطني هيرفي رونار قد عوض غياب “حمد الله” بضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وحسب بلاغ الجامعة، فإن هذا القرار جاء من أجل “تعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.