بعد اتهامه بالغش…برلماني البيجيدي ينفي وهذه هي روايته

بعد اتهامه بالغش…برلماني البيجيدي ينفي وهذه هي روايته

2019-06-08T19:43:08+01:00
2019-06-08T19:43:12+01:00
سياسة
8 يونيو 2019

قال نور الدين أقشيبل، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب ، الذي ضبط في حوزته ثلاث هواتف نقالة أثناء اجتيازه امتحان الجهوي اليوم السبت، أن إدخاله للهاتف النقال إلى قاعة الإمتحان كان بسبب النسيان ولم يتعمد ذلك.

وفي بلاغ توضيحي قال النائب “اتجهت هذا الصباح إلى إعدادية العرفان بالرباط ودخلت المؤسسة كباقي التلاميذ والتحقت بالقاعة رقم 2 لاجتياز امتحان الفرنسية وبعد عشرين دقيقة تفاجأت بمدير المؤسسة ومعه أحد الاعوان دخل القسم وجاء عندي مباشرة وطلب مني الوقوف وبدأ يفتحصني وطلب مني هواتفي فأمددتهم له ثم طلب مني ان أذهب معه إلى مكتبه فسألني عن شخصي وهويتي وعملي فقدمت له كل المعطيات ومن بعد قال لي يجب ان تنتظر مدير الاكاديمية فانتظرته أكثر من ثلاث ساعات ومن بعد جاء النائب واعتذر لي عن تعذر مدير الاكاديمية من المجيء لالتزاماته وقال اذهب وسنتصل بك لاحقا فطلبت منه هواتفي فقال لي سيتصل بك مدير الاكاديمي”.

وأضاف النائب أن احتفاضه بالهواتف في جيبه كان سهوا ولم يكن لأي قصد اَخر، مضيفا “تعودت أن أحتفظ بها دائما في جيبي بحكم ارتباطاتي التمثيلية والمهنية”.

وأكد أقشبيل أن ماحدث لا علاقة له بمحاولة الغش، معتذرا عن الخطأ الذي ارتكبه دون قصد، وعن موقع الشبهة الذي أوقع فيه تفسه سهوا ونسيانا”، معتبرا أن هذا “السهو” أتاح الفرصة للمتربصين بالحزب ومناضليه في كل زمان ومكان ومناسبة لممارسة التعريض والتشهير”.

ads

وقد أفادت بعض المصادر أنه تم صباح اليوم السبت بأحد مراكز الإمتحان بالرباط، ضبط برلماني عن العدالة والنتنمية وبحوزته ثلاثة هواتف نقالة وهو يجتاز امتحان المادة الفرنسية ضمن المرشحين الأحرار.

وأضافت ذات المصادر أنه تم اتخاذ إجراءات إدارية ضد البرلماني المذكور، بعد منعه من إكمال الإمتحان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.