عاجل…اعتقال أحمد أحمد رئيس “الكاف” في فندقه بباريس

عاجل…اعتقال أحمد أحمد رئيس “الكاف” في فندقه بباريس

نورالدين غالم

2019-06-06T13:11:56+01:00
2019-06-06T13:12:00+01:00
رياضة
6 يونيو 2019

تداولت وسائل إعلام فرنسية خبر اعتقال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صباح اليوم الخميس، حيث كان مقيما في فندق بباريس، لحضور الإجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي لـ”الكاف”.

وحسب موقع مجلة “جون أفريك” الفرنسية فقد تم القبض على أحمد أحمد صباح يوم الخميس في حوالي الساعة 8 والنصف صباحًا في فندق بيري في باريس، ليتم الإستماع إليه من طرف المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والمالية، بخصوص “عقد تم فصله من جانب واحد من قبل الكاف مع الشركة المصنعة للمعدات الرياضية الألمانية “بوما”.

وكانت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المجتمعة أمس بباريس، قد قررت إلغاء نتيجة مباراة الإياب بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي ، وإعادتها في ملعب محايد بعد نهاية أمم إفريقيا المقرر خلال نهاية هذا الشهر بمصر.

وعبرت إدارة فريق الترجي التونسي لكرة القدم عن استغرابها من هذا القرار ، وقررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس)، بعد قرار لجنة الطوارئ التي أعلنت عن إعادة المباراة في ملعب محايد، وأكدت أنها لن تتخلى عن حقها وستدافع عنه بكل الطرق القانونية.

ads
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.