رونار يكشف عن اللائحة النهائية للأسود

رونار يكشف عن اللائحة النهائية للأسود

2019-05-27T14:00:10+01:00
2019-05-27T14:04:43+01:00
رياضة
27 مايو 2019

كشف مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار عن اللائحة الرسمية التي تضم 27 لاعبا ، ولم تعرف اللائحة تغييرات كبيرة باستثناء تجديد رونار الثقة في اللاعب عبد الرزاق حمد الله من صفوف النصر السعودي، والذي تمكن من إنهاء موسمه هدافاً للمجموعة وأيضاً كأفضل لاعب في الدوري.
في حين، اختار رونار الاحتفاظ بنفس العناصر الأساسية التي كانت ضمن قائمة روسيا 2018، مع تغييرات طفيفة، بعودة اللاعب عبد الحميد يونس إلى القائمة.

أما عن اللاعبين المحليين، فقد تم توجيه الدعوة إلى 3 لاعبين فقط، وهم عبد العالي المحمدي، حارس نهضة بركان، ورضا التكناوتي حارس الوداد الرياضي، وكريم بعدي، من صفوف حسنية أكادير.
وفيما يلي قائمة 27 لاعباً التي كشف عنها رونار:

منير الكجوي المحمدي، ياسين بونو ،رضا التكناوتي ،عبد العالي المحمدي، مروان داكوستا ،غانم سايس، عبد الحميد يونس، مهدي بنطعية، أشرف حكيمي ،يوسف اَيت بناصر، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، مهدي بوربيعة يونس بلندة ،فيصل فجر ،عبد الرزاق حمد الله، نور الدين أمرابط ،حكيم زياش، نصير مزراوي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، نبيل درار، امبارك بوصوفة، خالد بوطيب ،كريم بعدي ،امين حاريث، أسامة الإدريسي، أيوب الكعبي .

ads
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.