بنكيران يستنكر وصف إقبال الناس على التراويح بـ”الفوضى”

بنكيران يستنكر وصف إقبال الناس على التراويح بـ”الفوضى”

نورالدين غالم

2019-05-21T13:23:57+01:00
2019-05-21T13:24:05+01:00
سياسة
21 مايو 2019

قال عبد الإله بنكيران في رده على مقال منشور عن صلاة التراويح بأن هذا الأمر غير مفهوم ولا يمكن قبوله و”لا أفهم ماذا تقصد هذه الكاتبة بهذا الكلام”.وذلك من خلال لايف بثه على صفحته الفايسبوكية.

اللايف الذي تكلم فيه بنكيران مساء يوم أمس الاثنين 20 ماي الجاري، عبارة عن كلمة ألقاها أمام عدد من أعضاء شبيبة حزبه الذين قاموا بزيارته في منزله، حيث تحدث في مواضيع متنوعة.

وفي معرض حديثه عن “إيمان المغاربة” وأنهم من “أكثر الشعوب إيمانا بالله في الكون”، هذا الإيمان يضيف بنكيران جعل البعض يتضايق من “اجتماع الناس على التراويح، وايقافهم للحركة في بعض الشوارع، وليس كل الشوارع”

واعتبر بنكيران أنه “من العيب قول مثل هذا الكلام في أمة يقبل فيها الناس على الصلاة بالملايين ” مضيفا “خاص هادشي مايكونش ….عيب”، “لم أفهم شنو بغات تقول وشنو بغات دير هذه الكاتب”.

وانتقد بنكيران الذين نشرو هذا الكلام قائلا” واش هادشي ماشي حشومة عليهم، اشنو يوقع الى امتلأت بعض الطرقات بسبب الاقبال الكبير، كما أن الشوارع تكون فارغة لأن أغلب الناس مشغولون بالتراويح”.

مضيفا “لا أعرف ماهو الشيء الذي يسكن هؤلاء ومايريدون أن يفعلوه لمستقبل الأمة”. مزكيا التعليقات التي ردت عليها “ماعليش راه الناس ردو عليها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.