إسبانيا: ضحايا مغاربة في حريق”إيبيزا”

إسبانيا: ضحايا مغاربة في حريق”إيبيزا”

2019-05-14T14:43:14+01:00
2019-05-14T14:43:46+01:00
مجتمع
14 مايو 2019

على إثر الحريق المهول الذي اندلع ، مساء أمس الاثنين، بإحدى العمارات في مدينة “إيبيزا” بأرخبيل البليار التابع لإسبانيا، أصيب 8 مغاربة بحروق متفاوتة الخطورة ، ثلاثة منهم إصابتهم خطيرة.

وأفادت القنصلية المغربية في “بالما دي مايوركا” عاصمة الأرخبيل، أن ثلاثة مواطنين مغاربة أصيبوا بجروح خطيرة، مشيرة إلى أن الضحايا الذين تتراوح أعمارهم ما بين 32 و42 سنة، يعانون من حروق بدرجات متفاوتة الخطورة وتم إدخالهم إلى وحدات العناية المركزة في مستشفى “كان ميسيس” بإيبيزا.

وأكدت القنصلة المغربية نزهة الطاهر في تصريح لوسائل إعلام إسبانية أنه سيتم نقل أحد هؤلاء الأشخاص الثلاثة الذي يعاني من حروق خطيرة إلى وحدة الحروق بمستشفى “لافي” في مدينة فالنسيا بشرق إسبانيا.

وسيتم نقل أحد هؤلاء الأشخاص الثلاثة الذي يعاني من حروق خطيرة إلى وحدة الحروق بمستشفى ( لافي ) في فالنسيا ( شرق إسبانيا ) .

وأشار نفس المصدر إلى أن خمسة مغاربة آخرين من بينهم سيدتان أصيبوا خلال هذا الحريق بإصابات متفاوتة الخطورة ( كدمات واستنشاق الدخان وحالة من الصدمة والذعر) خضعوا بدورهم للرعاية الطبية من طرف الوحدات الصحية المتخصصة .

وكشفت السلطات الإسبانية، بأن مواطنا إيطاليا لقي مصرعه جراء هذا الحريق الذي لا تزال أسباب اندلاعه مجهولة، مشيرة إلى أن أربعة فرق إطفاء تدخلت في وقت قياسي من أجل محاصرة النيران وإخماد الحريق. إسبانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.