15 برنامج بقيمة 653$ يمكن تنزيلها الآن مجاناً (لفترة محدودة)

15 برنامج بقيمة 653$ يمكن تنزيلها الآن مجاناً (لفترة محدودة)

سمية غازي
تكنلوجيا، بيئة، علوم
9 سبتمبر 2021

بمناسبة إعلان شركة مايكروسوفت عن نظام ويندوز 11 قررت شركة Digiarty بالتعاون مع مجموعة من أكبر شركات البرمجيات أن توفر لجميع المستخدمين من حول العالم مجموعة قيمة ورائعة من أهم وأفضل البرامج الأكثر شيوعاً واستخداماً في الوقت الحالي بشكل مجاناً تماماً والتي يبلغ قيمتها الأساسية مبلغ وقدره 653$ دولار أمريكي ويمكنك تحميلهم الآن مجاناً.

جدير بالذكر أنه سيتم تقسيم فترة العرض المجانية على ثلاثة مراحل، والمرحلة الأولى قد بدأت بالفعل يوم 20 أغسطس الماضي وتنتهي في يوم 5 سبتمبر. بينما تبدأ المرحلة الثانية يوم 6 سبتمبر وتنتهي يوم 20 سبتمبر. والمرحلة الثالثة تبدأ يوم 21 سبتمبر وتنتهي يوم 8 أكتوبر. كل مرحلة تحتوي على 5 برامج مدفوعة متاحة بشكل مجاني تماماً لحين انتهاء الموعد المحدد مُسبقاً. لذا، كل ما عليكم فعله هو التوجه مباشرة إلى موقع شركة Digiarty وبدأ تحميل البرامج المتاحة في المرحلة الأولى، وفي يوم 6 سبتمبر تبدأ المرحلة الثانية والتي يمكنكم خلالها تحميل 5 برامج مجانية أخرى. وبدءًا من يوم 21 سبتمبر يمكنكم تحميل البرامج الجديدة بشكل مجاني.

كيفية تحميل البرامج بشكل مجاني

هناك نقطة في غاية الأهمية يجب أن نلفت نظركم إليها وهي أن عدد النسخ المتاحة مجاناً محدودة بشكل يومي. فبمجرد انتهاء عدد النسخ المجانية في أي يوم، يمكنك زيارة الموقع بمجرد بدء اليوم التالي لكي تتمكن من تحميله.

والآن مع طريقة تحميل البرامج بشكل مجاني: كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة العرض #WinXDVD Giveaway For Windows 11 Update، ثم تختار البرنامج الذي تريد تنزيله، وبالطبع يمكنك فعل الشيء ذاته مع الـــ 5 برامج المتاحين خلال المرحلة الأولى. بعد ذلك قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني في المربع الفارغ أسفل البرنامج، ثم انقر فوق “Get License Code”، وبالطبع سوف تحصل على رسالة بريد جديدة تحتوي على كود التفعيل ورابط التنزيل، وهذا هو كل شيء.

والآن تعالوا بنا لنتعرف على تفاصيل العرض ونستعرض لكم جميع البرامج الـــ 5 المتاحة مجاناً خلال المرحلة الأولى والــ 5 الأخرين التي ستكون متاحة خلال المرحلة التالية لنرى ما هي وظائفها وكيف يمكنكم الاستفادة منها في أعمالكم اليومية.

أولاً: البرامج المتاحة للتنزيل المجاني خلال المرحلة الأولى

كما ذكرنا لكم منذ قليل فإن العرض التي توفره شركة Digiarty مُقسم على ثلاثة مراحل. المرحلة الأولى تشتمل على 5 برامج يمكنك تنزيلها الآن مجاناً وستنتهي فترة عرض المرحلة الأولى يوم 5 سبتمبر. أما بالنسبة للمرحلة الثانية فسوف تبدأ في يوم 6 سبتمبر وتنتهي يوم 20 سبتمبر. أما بالنسبة للمرحلة الثالثة فسوف تبدأ يوم 21 سبتمبر وتنتهي يوم 8 أكتوبر.

كل يوم أثناء فترة العرض يكون هناك عدد محدود من النسخ المجانية، فبمجرد انتهاء العدد لن تتمكن من التحميل إلا بمجرد بدء اليوم التالي. لذا ننصحكم بسرعة استغلال الفرصة وتحميل البرامج في الحال. والآن لنتعرف على برامج المرحلة الأولى:

1- WinX DVD Ripper Platinum

1 - الثالثة بريس

 أولاً سنتناول البرنامج المميز الخاص بشركة Digiarty وهو WinX DVD Ripper Platinum وهو برنامج مسؤول عن تحويل أي قرص DVD قديم أو جديد إلى ملف وسائط بتنسيق MP4 وبهذا الشكل يمكنك استخدامه ومشاهدته على عدد كبير من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة. في نفس الوقت يمكنك تحويل أي قرص DVD إلى ملف وسائط صالح للتشغيل على أجهزة محددة مثل الآيفون أو الأندرويد وهذا يعني أنه يمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

بالإضافة إلى ذلك ستكون قادراً على نسخ محتوى أي قرص DVD بغض النظر عن طول المحتوى في مدة زمنية مقدارها 5 دقائق فقط، وبالتأكيد دون أي خسارة أو فقدان في جودة المحتوى. سعر البرنامج الأصلي هو 59.95$ دولار أمريكي، وبالطبع يمكنك تحميله الآن مجاناً كما أشرنا في الفقرات السابقة.

2- Sticky Password Premium

2 - الثالثة بريس

 يجب أن تقوم بتجربة عدد مختلف من برامج وأدوات كلمات المرور المختلفة، وتأكد أنك في النهاية ستجد أن برنامج Sticky Password Premium هو واحد من أفضل برامج أو أحد أفضل أدوات إدارة كلمات المرور الموثوقة والآمنة. بطبيعة الحال برامج إدارة كلمات المرور تساعدك في عملية الملء التلقائي لكلمات المرور الخاصة بحساباتك على المواقع على الإنترنت والتطبيقات المستندة على الويب، وكل ما يلزمك هو أن تستخدم كلمة مرور واحدة والتي تسمى بـــ Master Password ويجب عليك حفظها عن ظهر قلب لأنها ستكون بمثابة الكنز الثمين الذي يحتفظ بجميع كلمات المرور الخاصة بحساباتك الأخرى.

أداة Sticky Password Premium حائرة على عدد هائل من الجوائز وموثوق بها وموصي باستخدامها من قِبل مجموعة من أكبر مواقع المراجعات والمصادر التقنية، لذا كن مطمئن تماماً على جميع حساباتك وتأكد أنك في أيدي أمينة. سعر الأداة الأصلي 29.99$ دولار أمريكي، ومتاحة الآن مجاناً ضمن المرحلة الأولى. لذا ننصحكم بسرعة تنزيلها وتجربتها.

3- Auslogics BoostSpeed

3 - الثالثة بريس

 Auslogics BoostSpeed عبارة عن برنامج مخصص لتسريع وتعزيز أداء الكمبيوتر، ولكنه في الواقع يحتوي على مكتبة كاملة من الأدوات المسؤولة عن عدد كبير من الوظائف التي تحتاج القيام بها أثناء استخدامك لاي كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. من خلال هذا البرنامج يمكنك فحص الكمبيوتر عن وجود أي أخطاء وإصلاحها في نقرات معدودة.

يمكنك إزالة تثبيت البرامج والأدوات التي لم تعد في حاجة إليها، يمكنك تعطيل البرامج الثقيلة التي تتسبب في تأخير عملية إقلاع الويندوز أثناء مرحلة التمهيد، يمكنك حذف الملفات الغير مرغوب فيها، وكذلك يمكنك تنظيف سجل الويندوز Registry وحذف الملفات والمجلدات المُكررة… إلخ. باختصار شديد هو برنامج رائع لفحص الكمبيوتر والكشف عن أي أخطاء تتسبب في بطء أداؤه أو تأخيره عن العمل بالشكل الأمثل أثناء استخدامك الروتيني له. سعر البرنامج الأصلي هو 59.95$ دولار أمريكي، وأيضاً يمكنك تحميله الآن مجاناً.

4- Glarysoft Software Update

4 - الثالثة بريس

 إذا أردت أن تعلم ما هي الخطوة الصحيحة الأولى التي يجب أن تتخذها من أجل التصدي لجميع الفيروسات والحماية من البرامج الضارة والثغرات الأمنية، فهي من خلال تحديث جميع برامج أعمالك بالمقام الأول. وهذا هو الغرض الوحيد من برنامج Glarysoft Software Update، فمجرد تنزيله وتشغيله سيبدأ في الكشف عن أي برامج أو أدوات تتطلب تحديثات.

واجهة البرنامج رائعة ونظيفة وبديهية للغاية، بعد الانتهاء من عملية الفحص سيعرض أمامك جميع البرامج التي يمكنك تحديثها الآن، والأفضل من ذلك أنه يتيح لك القدرة على تحديث البرامج بشكل فردي أو تحديثها جميعها دفعة واحدة. سعر البرنامج الأصلي 25.9$ دولار أمريكي وهو متاح الآن مجاناً ضمن المرحلة الأولى، وبالتأكيد نوصيكم بسرعة تحميله.

5- NEAT Projects

5 - الثالثة بريس

 برنامج Neat Projects هو محرر صور احترافي يساعدك بسهولة شديدة على إزالة حركة الأشياء من صورك المفضلة مثل الأشخاص أو الحيوانات أو أي شيء أخر وفي نقرات معدودة. تأكد أنك لست في حاجة إلى أي من أدوات برنامج فوتوشوب الصعبة والمعقدة في طريقة استخدامها، مثل الفرشة أو القناع أو كل تلك الأدوات التي نستخدمها بطبيعة الحال على الفوتوشوب من أجل إزالة الأشياء والأجسام التي لا نرغب فيها من الصور.

بنقرة زر واحدة مع برنامج NEAT Projects ستكتشف أن لديها القدرة على اكتشاف الأشياء في الصور وإزالتها. بالتأكيد البرنامج احترافي ومع ذلك سهل الاستخدام، ولهذا السبب سعره الأصلي مرتفع جداً بقيمة 69$ دولار أمريكي، ولكن يمكنك تحميله في الحال بشكل مجاني تماماً.

ثانياً: البرامج المتاحة للتنزيل المجاني خلال المرحلة الثانية

أما بالنسبة لمجموعة البرامج الخاصة بالمرحلة الثانية، فهي ستكون متاحة بدءً من يوم 6 سبتمبر القادم، وستنتهي فترة العرض يوم 20 سبتمبر. وبالتالي ننصحكم بضرورة الاحتفاظ بصفحة العرض في الإشارات المرجعية الخاصة بمتصفحك حتى يحين موعد انطلاق الجولة الثانية. والآن تعالوا بنا نتعرف على مجموعة البرامج الـــ 5 المتاحة للتنزيل خلال الجولة الثانية من فترة العرض:

6- WinX HD Video Converter Deluxe

6 - الثالثة بريس

 WinX HD Video Converter Deluxe هو برنامج غني عن التعريف وربما بالفعل أغلبكم يعرفه ويستخدمه بشكل يومي من أجل تحويل أي نوع من مقاطع الفيديو أو الأفلام إلى تنسيقات متعددة ومختلفة يمكن تشغيلها على مجموعة كبيرة من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة. فهو محول فيديو احترافي وسهل الاستخدام ويتيح لك القدرة على تحويل أي فيديو عالي الدقة HD/4K إلى تنسيق MP4 أو H.264 أو AVI أو MOV أو MKV أو أي من تنسيقات الفيديو الأكثر شهرة واستخداماً.

الأفضل من ذلك أنه يتيح لك القدرة على تنزيل الفيديوهات من مواقع بث الفيديو المختلفة. في الواقع البرنامج يدعم أكثر من 1000 موقع من مواقع بث الفيديو العالمية ويمكنك على الفور تنزيل الفيديوهات وتحويلها إلى تنسيقات MP4 أو حتى إلى مسارات صوتية بتنسيق MP3. ولكن هذا هو ليس كل شيء، فيمكنك من خلاله تقليل حجم الفيديو أو اقتصاص الأجزاء واللقطات الغير مرغوب فيها من الفيديو أو دمج اللقطات مع بعضها البعض أو إضافة نص ترجمة إلى الفيديو، وبالتالي هو يعمل في نفس الوقت كمحرر فيديو بسيط وأساسي للمبتدئين في عالم المونتاج. برنامج رائع وشامل وسعره الأصلي 59.95$ دولار أمريكي وستكون قادراً على تحميله بمجرد بدء المرحلة الثانية يوم 6 سبتمبر.

7- Ashampoo WinOptimizer 17

7 - الثالثة بريس

 بالفعل هو برنامج غني عن التعريف ولعل جميعنا استخدمه بالفعل نظراً لعدد الأدوات الرهيب التي يقدمها من أجل تعزيز أمان وحماية الويندوز وتنظيف الكمبيوتر وتسريع أداؤه. يتم تحديث برنامج Ashampoo WinOptimizer 17 سنوياً لكي يتوافق مع جميع أنظمة ويندوز القديمة والجديدة على حد سواء. من ضمن مزايا البرنامج أنه يقدم لك تنبيهات على هيئة إنذارات مبكرة قبل فشل النظام وهي بالطبع ميزة رائعة وفي غاية الأهمية لأنها ستساعدك على حماية بياناتك الهامة إذا تعرضت نظام التشغيل بالكمبيوتر فجأة للانهيار.

بالإضافة إلى ذلك ستجد برنامج WinOptimizer 17 يحتوي على أطنان من الأدوات التي تساعدك على تحسين أداء جميع البرامج والتخلص من الملفات والسجلات التالفة وتعزيز أداء الكمبيوتر. سعر البرنامج الأصلي بقيمة 20$ دولار أمريكي وسيكون متاح خلال المرحلة الثانية من العرض بدءً من يوم 6 سبتمبر.

8- Stellar Bitraser File Eraser

8 - الثالثة بريس

 حسناً برنامج Stellar Bitraser File Eraser يقدم وظيفة رائعة وهي محو جميع البيانات الحساسة من جذورها وفي خطوات معدودة. إذا كنت تتساءل ما هي الفائدة من وجود برنامج مثل هذا، فتذكر أنه من الممكن أن تفكر في بيع قرص التخزين لك لأي شخص غريب، وحينها من الممكن أن يتمكن هذا الشخص بمساعدة برامج استعادة الملفات المحذوفة استرداد جميع بياناتك الخاصة التي كانت متواجدة على قرص التخزين قبل بيعك به.

ولذلك فإن وظيفة Stellar Bitraser File Eraser وظيفة رائعة وعالية الدقة لأنها تحرم أي شخص مهما كانت خبرته في القدرة على استرداد بياناتك مرة أخرى، وبالتالي فهو يقوم بمحو البيانات من جزورها وتشويه مصدرها الأساسي حتى لا يمكن استردادها مرة أخرى. هناك حالات وسيناريوهات أخرى كثيرة قد تجعلك تحتاج لبرنامج Stellar Bitraser File Eraser. سعر البرنامج 29.99$ دولار أمريكي وهو متاح للتنزيل يوم 6 سبتمبر بمجرد بدء المرحلة الثانية من عرض شركة Digiarty.

9- WiseCare365 Pro

9 - الثالثة بريس

 برنامج WiseCare365 Pro من شركة WiseCleaner عبارة عن موسوعة من أدوات صيانة الحاسوب وتنظيفه وتسريع وتعزيز أداؤه، وبمجرد اعتمادك عليه ستكون راضي تماماً عن أداء الكمبيوتر أثناء استخدامك اليومي له. بنقرة زر واحدة يمكنك تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة والبحث عن أي أخطاء في تعريفات أجزاء ومكونات الهاردوير، والأفضل من ذلك أنه يمكنك الاعتماد عليه كبرنامج أساسي للحماية من الفيروسات والبرمجيات الضارة في الوقت الفعلي.

أيضاً تستطيع إزالة وحذف تثبيت البرامج من داخله ويمكنك تعزيز سرعة عملية إقلاع الويندوز من خلال إزالة البرامج التي تعمل أثناء مرحلة التمهيد الأولى للكمبيوتر ويحتوي على أداة متخصصة في البحث عن البرامج التي تحتاج إلى تحديث. سعر البرنامج 39.95$ دولار أمريكي وهو متاح مجاناً من على موقع شركة Digiarty بدءاً من يوم 6 سبتمبر.

10- DoYourData Uninstaller Pro

10 - الثالثة بريس

 خيار أخر جديد وقوي من شركة Digiarty وهو برنامج DoYourData Uninstaller Pro الذي يساعدك في التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها وتحرير مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة قرص التخزين. أيضاً من الممكن أن تعتمد عليه من أجل إزالة البرامج والتطبيقات التي لم تعد تحتاج إليها. ومن خلاله يمكنك تنظيف سجلات الويندوز وحذف الملفات المؤقتة وجميع البيانات التي قد تتسبب في تأخير أداء نظام التشغيل أثناء استخدامك له. سعر البرنامج 14.99$ دولار أمريكي وسيكون متاح يوم 6 سبتمبر القادم مجاناً بمجرد بدء المرحلة الثانية من العرض. 

ثالثاً: البرامج المتاحة للتنزيل المجاني خلال المرحلة الثالثة

كذلك المرحلة الثالثة مكونة من 5 برامج احترافية والتي تشتمل على WinX DVD Copy Pro و AoMEI Backupper Standard و Photo Stamp Remover و Secure-PDF و Sketch Drawer وستكون قادراً على تحميلهم بمجرد بدء الجولة الثالثة من العرض يوم 21 سبتمبر والتي ستنتهي يوم 8 أكتوبر.

11- WinX DVD Copy Pro

برنامج WinX DVD Copy Pro هو واحد من أفضل برامج المخصصة لنسخ أقراص DVD والتي تمتاز بسهولة الاستخدام. يمكنك الاعتماد عليها لنسخ أي قرص DVD في فترات زمنية قصيرة لا تتخطى 60 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على أداة لفك تشفير CSS الذي تمتلكه معظم أقراص DVD التجارية. ولذلك ستكون قادراً على نسخ أي قرص DVD اشتريته سابقاً دون مواجهة أية متاعب.

ولكي تتمكن من عمل نسخ متطابقة من أقراص DVD قد تضطر على الانتظار أمامه لمدة لا تتجاوز 50 دقيقة فحسب. في نفس الوقت يوفر لك برنامج WinX DVD Copy Pro القدرة على حفظ ملف ISO الخاص بأقراص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبهذا الشكل يكون لك مخطط افتراضي كنسخة احتياطية من قرص DVD الخاص بك، وبهذا الشكل ستكون قادراً دائماً على إنشاء قرص DVD جديد من خلال ملف الــ ISO ذلك.

جدير بالذكر أن البرنامج يتضمن 9 أوضاع مختلفة لعمليات نسخ أقراص DVD: والتي من بينها نسخ قرص DVD بنسبة 1:1 إلى قرص DVD فارغ دون أي خسارة أو فقدان في الجودة الأصلية. أيضاً يمكنك نسخ D9 إلى D9 بمساحة 8.5 جيجابايت. أيضاً يمكنك نسخ D5 إلى D5 بمساحة 4.7 جيجابايت. وهناك العديد من أوضاع النسخ المُحسنة الأخرى التي تلبي كافة احتياجات أي مستخدم. سعر البرنامج قيمته 67.95$ دولار أمريكي وهو بالطبع سعر مرتفع للغاية، ولكنك ستكون قادراً على تحميله بشكل مجاني تماماً بمجرد بدأ المرحلة الثالثة من العرض يوم 21 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر.

12- AoMEI Backupper Standard

برنامج AoMEI Backupper Standard هو حل رائع لكلاً من الاستخدام المنزلي أو الاستخدامات العملية والتجارية. والغرض الأساسي منه هو النسخ الاحتياطي للبرامج ولأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام ويندوز واستعادتها على أقراص وحلول تخزينية مختلفة. باختصار شديد يمكنك استنساخ قرص تخزين “هارد” بالكامل باستخدامه، حتى يمكنك استنساخ نظام التشغيل من هارد واسترداده على هارد أخر وستكون قادراً على الاقلاع للويندوز من على الهارد الجديد كما لو كنت قمت بتعيين نظام الويندوز على الهارد الجديد من الصفر.

لحسن الحظ أن البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل، بما فيها نظام XP وحتى نظام ويندوز 10 وبالطبع جميع أنظمة الملفات المختلفة بما فيها FAT32 و NTFS. سواء كنت تستخدم حلول تخزين HDD أو SSD أو SSHD بل وحتى أقراص التخزين الداخلية والخارجية وقطع ذاكرة الفلاش USB ومصفوفات RAID وأجهزة التخزين الشبكي NAS والأنظمة الافتراضية. بغض النظر عن نوع نظام التشغيل ونظام الملفات وحلول التخزين التي تستخدمها، فستكون قادراً على نسخ جميع البيانات واستنساخها على أي قرص تخزين مختلف في نقرات معدودة.سعر البرنامج الأصلي النسخة القياسية هو 49.95$ دولار أمريكي، ولكن إذا كنت تريده مجاناً، فتذكر زيارة الموقع وإدراج بريدك الإلكتروني في موقع Digiarty يوم 21 سبتمبر وستكون قادراً على تحميله مجاناً.

13- Photo Stamp Remover

برنامج Photo Stamp Remover هو برنامج قادر على إزالة الأشياء من صورك في خطوات معدودة. على الرغم أنك ستجد البرنامج صعب في البداية، ولكن في غضون دقائق ستعرف بالضبط طريقة عمله، وستكتشف أنه لا يحتوي إلا على الأدوات السهلة التي تحتاج إليها بالضبط دون الدخول في متاهات كثيرة. بالطبع يمكنك الاعتماد عليه إذا كنت تريد التخلص من أي علامة مائية أو أي شيء يتسبب في تشويه صورك المفضلة. البرنامج مثالي لتنقيح الصور القديمة وقادر على إزالة الطوابع الزمنية والعلامات المائية دون فقدان في الجودة الأصلية للصور ويتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبيديهية. يعتمد البرنامج على أداة مزيل ختم الصورة بالمنطقة المحددة تلقائياً ويملأ مساحته بنسيج تم إنشاؤه من وحدات البيكسل حول المنقطة المحددة.

البرنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام، ولا يحتوي على أدوات قد تتسبب في تشتيت ذهنك. يمكنك إزالة الأشياء والكائنات من الصور. في نفس الوقت يمكنك الاعتماد عليه من أجل إزالة النقوش والتواريخ والعلامات المائية والموقع الحغرافي.يمكنك حتى إزالة الأشخاص أو الحيوانات الأليفة من الصور وكل ذلك في خطوات محدودة. للأسف لن تكون قادراً على إزالة الأشياء الكبيرة من الصور مثل المنازل والسيارات. سعر برنامج Photo Stamp Remover هو 29.99$ دولار أمريكي ويمكنك تحميله مجاناً يوم 21 سبتمبر.

14- Secure-PDF

بالطبع وكما تعلمون أنه يتم استخدام مستندات PDF في جميع أنحاء العالم ولكن تعتبر عملية تحريرها صعبة للغاية ومعقدة أيضاً لأن جميع برامج التحرير غالية الثمن بشكل مبالغ فيه. أما البدائل الرخيصة في السعر تفتقر في الغالب لأهم الخصائص التي قد تحتاج إليها لتأمين مستندات PDF الخاصة بك، على سبيل المثال من أجل تشفيرها أو إضافة توقيع رقمي أو حتى لوجو علامة مائية يضمن أحقيتك لتلك المستندات وعدم تلاعب أي شخص بها.

ولكن باستخدام Secure-PDF ستكون قادراً على تأمين ملفاتك بسهولة شديدة وتشفيرها بنظام 256Bit AES أو حتى تأمينها بكلمة مرور خاصة بك، بحيث لا يمكن للمستخدمين فتحها إلا عن طريق إضافة كلمة المرور الصحيحة لعرضها. وبهذا الشكل أنت تضمن أن ملفات PDF الخاصة بك آمنة تماماً وسليمة وغير قابلة للتلاعب بمحتوياتها.  ومن خلال شهادة PKCS # 12 يمكنك تعيين توقيعك الرقمي للمستندات أو فقط يمكنك إضافة توقيع عن طريق صورة خاصة بك. كل هذا وبالطبع بالإضافة إلى إمكانية وضع علامة مائية وإضافة معلومات مالك مستندات PDF. ولأنه برنامج احترافي فللأسف سعره مرتفع بقيمة 39.99$ دولار أمريكي، ولكنك ستكون قادراً على تنزيله مجاناً بمجرد بدأ المرحلة الثالثة من العرض يوم 21 سبتمبر.

15- Sketch Drawer

Sketch Drawer هو عبارة عن أداة أو برنامج احترافي مدفوع بقيمة 14.99$ دولار أمريكي قادر على تحويل صورك الرقمية إلى صور على هيئة رسومات وكأنها مرسومة ومخططة بخط اليد. البرنامج يحتوي بالفعل على 15 إعداد مختلف تم إعدادهم بشكل مسبق ويمكنك اختيار أي من تلك الإعدادات لتحويل صورك إلى رسومات مختلفة عن طريقها. يمكنك تحويل صورتك إلى صورة أبيض واسود أو الاعتماد على Batch Mode وبالطبع يمكنك العمل على أكثر من صورة في نفس الوقت. للأسف لا يمكن للبرنامج دعم تنسيق RAW عالي الجودة، ولكن تنسيقات أخرى عالية الجودة مدعومة من البرنامج مثل JPG و PNG و GIF.

يمكنك إنشاء رسومات ملونة من خلال إعداد colourize وستجد خيارات أخرى لتغيير اللون والتفاصيل، بالإضافة إلى خيارات مربع التأشير لإضافة طابع الرسم البياني وتغيير الالوان. وبمجرد حصولك على الالوان التي تريدها، يمكنك النقر فوق زر Run لكي تبدأ عملية معالجة الصورة. قد يكون أداء البرنامج بطيء نوعاً ما، ولكن العملية كلها تعتمد على حجم الصورة وأبعادها وكمية التعديلات التي أجريتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.