وليد أزارو يرحل عن الأهلي ويقترب من الوداد الرياضي

وليد أزارو يرحل عن الأهلي ويقترب من الوداد الرياضي

محمد غالب
رياضة
24 ديسمبر 2019

ذكرت تقارير إعلامية أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أصبح مطلوبا فى الانتقال إلى الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت التقارير إن الوداد تواصل مع وليد أزارو من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة فى ظل القناعات الكاملة بقدراته الفنية والبدنية التى يمتلكها وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وترى التقارير أن وليد أزارو يعيش أياما صعبة داخل فريق الأهلى فى الوقت الحالى بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق المصري بقيادة رينيه فايلر وعدم الاعتماد عليه فى التشكيل الأساسى .

وأضافت أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحديد حسم انتقال أزارو ، مشيرة إلى أن هناك جلسة ستجمع أزارو مع مسؤولى الأهلى من أجل حسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل .

وكان الأهلى حصل على خدمات وليد أزارو من فريق الدفاع الحسن الجديدى وتألق اللاعب بشكل ملفت مع الأهلى قبل أن يواجه شبح دكة البدلاء فى عهد المدرب الحالى رينيه فايلر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.