وسط تجمع المراكز والمستشفيات التجميلية  تنطلق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية  غدا

وسط تجمع المراكز والمستشفيات التجميلية تنطلق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية غدا

أخبار الفن
24 فبراير 2020

ينطلق غدا الثلاثاء ملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية في موسمه الرابع وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ولمدة ثلاثة أيام.
ويعتبر الملتقى الحدث السنوي الأبرز بالشرق الأوسط في عالم الطب التجميلي و تجمع المراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية والرشاقة ، ويتيح للمستشفيات والمراكز الطبية المميزة لقاء الجمهور وتعريفه بأحدث التطورات في عالم الطب التجميلي.

1 - الثالثة بريس


وأوضحت اللجنة المنظمه في تصريح لها أن الملتقى يعد أكبر منصة للتعريف بدور القطاع التجميلي الطبي وإسهاماته في توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، كما أشارت اللجنة ان الحدث يهدف الى تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي وتثقيف الجمهور بمستجدات القطاع وفتح قنوات التواصل بين الزوار والأطباء الاستشارين ، ويتيح لزواره خيارات متعددة من الخدمات التجميليه النخبوية المقدمه من المشاركين .

2 - الثالثة بريس


الجدير بالذكر أن الملتقى يعقد جلسات ولقاءات مفتوحة مع الأطباء تتناول أحدث المستجدات في الطب التجميلي بمختلف مجالاته يقدمها استشاريين وأخصائيين من كبرى المستشفيات والمراكز الطبية المشاركة .
ويستقبل الملتقى الزوار والمهتمين يومياً من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، حيث ستقدم الكثير من المفاجآت والعروض الحصرية والخصومات .
يذكر ان نسبة حجم قطاع التجميل في السعودية بلغ ٩٤٪؜ بحسب الاحصائيات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.