هيرنفين يفكر في استغلال نسبة بيع زياش لهذا الغرض

هيرنفين يفكر في استغلال نسبة بيع زياش لهذا الغرض

رياضة
5 يونيو 2020

يفكر نادي هيرنفيين الهولندي لكرة القدم، في مقترح وضع تمثال للدولي المغربي حكيم زياش صانع ألعاب نادي تشلسي الإنجليزي، على هامش احتفال النادي بمرور قرن على تأسيسه.

وكشف الإعلام الهولندي، عن احتفاظ أنصار الفريق ومحبيه بعلاقة طيبة باللاعب زياش، حيث أن الجميع يصعب عليه إنكار ما قدمه زياش للنادي، كونه لاعبا لا مثيل له، وأنه تلقى جزء من تدريباته بحديقة سكواترولد الرياضية.

وأنه وجب التفكير في استثمار جزء من المبلغ الذي سيتحصل عليه نادي هرنفيين (1.8 مليون يورو)، جراء انتقال زياش من أجاكس إلى تشيلسي، من أجل صناعة تمثال للدولي المغربي ووضعه بالحديقة الرياضية تخليدا لذكراه.

ويحتفل نادي هيرنفيين بمئويته في 20 من يوليوز المقبل، و يعتبر النادي الأم لزياش صانع ألعاب النادي اللندني، حيث تدرج عبر كل فئاته السنية، قبل تمثيل الفريق الأول بالدوري الهولندي الممتاز.

هذا، وينتظر، أن يلتحق زياش بنادي تشيلسي، في الفاتح من يوليوز المقبل، حسب ما تضمنه العقد الذي يربطه بالنادي اللندني، خاصة بعد أن تم توقيف الدوري الهولندي، بسبب وباء كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.