هكذا ودعت جماهير الإنتر مدافعها حكيمي

هكذا ودعت جماهير الإنتر مدافعها حكيمي

أسماء غازي
2021-07-08T14:16:57+01:00
رياضة
8 يوليو 2021

تفاعلت جماهير انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، بقوة مع قرار رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي، إلى باريسان جيرمان الفرنسي، بعد موسم استثنائي، قادهم إلى فرخة التتويج بلقب “السكوديتو”.

وعبرت جماهير الانتر عن حسرتها من رحيل حكيمي، وتقبلت القرار عن مضض، خاصة وأنه قضى موسم واحد فقط، قادما من دورتموند الألماني، قدم فيه مستوى كبير، لفت به انتباه كل المتتبعين لكرة القدم العالمية.  

وودعت جماهير الإنتر الدولي حكيمي، برسالة مؤثرة، جاء فيها: « غالبا ما تفرض عليك الحياة لحظات ندم، لكننا في كثير من الأحيان نحاول تبرير أشياء لا يجب تبريرها ونعطي الشرعية لأفعال ما كان علينا فعلها من الأساس ».

واضافت: « الذي يغضبنا حقا هو أننا غير قادرين على منع رحيلك، لدينا قصة طويلة لنكتبها معا، نعلم أنك لست مسؤولا عن مغادرتك، ونعلم أيضا لو كان الامر بيد لاخترت البقاء معنا لقد كنت سعيدا هنا ».

وتابعت رسالة جماهير الإنتر: « أتيت بسرعة ورحلت بسرعة، السرعة هي ميزتك، نتذكر بألم، فرحتنا حد الجنون، حينما تلقينا خبر قدومك لفريقنا، منذ اليوم الأول حاربنا جنبا إلى جنب من أجل هدف واحد، الفوز بلقب الدوري الإيطالي، خضنا المعارك معا، سقطنا كثيرا، لكننا كنا في كل مرة نقف ونواصل المسير نحو الهدف »، وأضافت الرسالة: « لكن للأسف اليوم تغير كل شيء، حدث ما كنا نظن انه لن يحدث، نعلم أنك لا تعرفنا للأسف، لأننا لم نكن هناك بالمدرجات حينما كنت تلعب، بسبب كورونا، لم تسمع لأغانينا وتشجيعاتنا، ستعود يوما ما لنقاتل معا مجددا، ولتستمع لنا ونحن نغني لك ».

وختمت رسالة الجماهير: « لا تنظر وراءك أرجوك، كسر العالم ولا تتوقف عن الركض مثل مجنون على البساط الأخضر، شكرا على كل شيء ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.