ميسي: “مباريات الاشباح” ستكون غريبة لكني متشوق للعب

ميسي: “مباريات الاشباح” ستكون غريبة لكني متشوق للعب

رياضة
28 مايو 2020

أعلن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسى أنه لا يقوى على الانتظار وأنه يفضل اللعب في “مباريات الأشباح”، رغم أنها “ستكون غريبة”، حسب تعبيره. ميسي جدد تعطشه للعودة إلى الملاعب حتى بغياب الجمهور.

اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، بأن خوض المباريات في غياب الجماهير سيكون أمرا غريبا ولكنه في نفس الوقت لا يطيق الانتظار لحين العودة إلى المشاركة في المباريات. وقال ميسي (32 عاما) في مقابلة مع موقع شركة « أديداس » الراعية له نشرها الموقع الإلكتروني لنادي برشلونة امس الأربعاء (27 ماي 2020): « واثق من أن هذا سيكون غريبا في البداية. ولكنني حريص للغاية على العودة للعب ».

وتوقفت فعاليات الدوري الإسباني منذ 12 مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس « كورونا » المستجد.

وأضاف النجم العالمي: « ولكن الجميع عليهم الاستعداد للعب في غياب الجماهير لأن ذلك سيكون غريبا للغاية » في إشارة إلى أن الدوري الإسباني سيستأنف نشاطه في الفترة المقبلة بدون جماهير فيما يطلق عليه مصطلح « مباريات الأشباح ». وأشار ميسي إلى أنه من المهم الآن « النظر للمستقبل ».

ووافقت الحكومة الإسبانية على استئناف فعاليات الدوري المحلي اعتبارا من الثامن من يونيو المقبل كما ينطبق هذا على دوري الدرجة الثانية. وطبقا للخطط السابقة لدوري الدرجة الأولى، ستستأنف البطولة نشاطها في 12 يونيو المقبل. ولكن لم يتم وضع جدول محدد للمباريات حتى الآن.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة خاضها حتى الآن وتتبقى له 11 مباراة فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق نقطتين ويأتي أشبيلية ثالثا برصيد 47 نقطة وتبدو فرصته ضعيفة في المنافسة مع برشلونة والريال على لقب البطولة.

وكان ميسي حزينا للغاية على تأجيل بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) من العام الحالي إلى 2021 . وقال ميسي : « البطولة كانت فرصة جيدة لي وكنت أتطلع بالفعل إلى المشاركة فيها مجددا ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.