موقف مهاجم فيورنتينا يلزم حاليلوزيتش بترتيب أوراق “الأسود”

موقف مهاجم فيورنتينا يلزم حاليلوزيتش بترتيب أوراق “الأسود”

محمد غالب
رياضة
6 سبتمبر 2020

لايزال موقف رفيق زخنيني جناح فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، غامضا، بخصوص حمله لقميص المنتخب الوطني، بعد أن وضعه البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، في وقت سابق ضمن قائمة المنتخب الموسعة، التي استدعاها لمواجهة أفريقيا الوسطى شهر مارس الماضي، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وفي تصريحات للاعب زخنيني، الذي نشأ في النرويج وحمل جميع ألوان منتخباتها، باستثناء المنتخب الأول، أكد، أنه لم يحسم بعد في أمر اللعب بين المغرب الذي يتحدر منه والده والنرويج التي ترعرع فيه، وأنه لا يشعر بعد، برغبة في اتخاذ القرار النهائي.

وكان مدرب « الأسود »، قد فاجأ العديد من اللاعبين المغاربة مزدوجي الجنسية قبل شهرين، بعدما وجه لعدد منهم الدعوة للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني دون اتصال مسبق منه.

هذا، واستغل الناخب الوطني، فترة توقف المنافسات الدولية، لتحديد لائحة المنتخب الوطني، مستعينا بتقارير تقنية، كلف عددا من أعضاء طاقمه التقني بإعدادها، والتي تخص عددا من اللاعبين سواء الممارسين داخل البطولة أو خارجها، تحسبا للكشف عن القائمة النهائية في وقت لاحق.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.