من سيربي من.. أخنوش يهدد بتربية المغاربة؟ !

من سيربي من.. أخنوش يهدد بتربية المغاربة؟ !

2019-12-10T12:30:33+01:00
2019-12-10T12:52:46+01:00
سياسة
10 ديسمبر 2019

اختار عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، لغة غير معهودة من السياسيين الذين ينتظرون دعم المواطنين لبرامجهم الانتخابية، وأسلوبا يحمل الكثير من الوعيد للرد على”الاحتجاجات”، و الشعارات، التي باتت ترفع في مدرجات الملاعب، والأغاني الشبابية.

وأكد صاحب محطات أفريقيا للبترول على أن محاربة الظواهر الغير مقبولة مجتمعيا ومعاقبة المخالفين، ليست من اختصاص القضاء فقط “ماشي فقط العدل لي غادي يدير العدل ضد واحد سب، اللي ناقصاه التربية خاصنا نعاودولو التربية ديالو، المغاربة خاص يديرو خدمتهم”.

ودعا أخنوش في لقاء نظمه حزبه بايطاليا إلى محاربة من قال إنهم “كيديرو السب والقذف”، ” ولي حساب ليه غادي يجي ويدير القذف، ويسب المؤسسات ماعندوش بلاصتو فالبلاد”.

وتابع أخنوش، في اللقاء، الذي حضره عدد من أعضاء مكتبه السياسي “اللي بغا بلادنا خاصو يحترم المؤسسات، والديمقراطية، ماشي بالقذف غادي نزيدو للأمام”.

للإشارة فإن تصريحات وزير الفلاحة، خلفت استياء كبيرا وسجالا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت تتعالى أصوات كثيرة بضرورة تأديب السياسي الغني، ومعاقبته على تصريحاته التي اعتبرتها أغلب المداخلات والمشاركات مهينة ومسيئة للمغاربة، ودعت أغلبها إلى مقاطعة شركاته وفي مقدمتها محطات التزود بالبنزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.