منع ارسال إشعار عند انضمام جهات اتصال جديدة في تيليجرام

منع ارسال إشعار عند انضمام جهات اتصال جديدة في تيليجرام

سمية غازي
تكنلوجيا، بيئة، علوم
11 يونيو 2021

لم يكن تطبيق تيليجرام مشهورًا مثل الواتساب في السابق، لكنه وبعد الجدل الذي حصل حول تحديثات الخصوصية لديه، اتجه أغلبية المستخدمين إلى استخدام تطبيق Telegram، الذي لديه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم. أحبه الناس لعددٍ من الأسباب مثل إمكانية مشاركة المستندات بحجم أكبر من 1 جيجابايت، كونها تستند إلى السحابة، وبرامج الذكاء الاصطناعي، والقنوات وغير ذلك الكثير. على الرغم من أننا نحب تيليجرام للميزات المذكورة، إلا أن هناك شيئًا واحدًا نكرهه بالفعل بخصوص هذا التطبيق. وهو أنه كلما ينضم شخصٌ ما إليه، يتم إرسال إشعار إلينا بوجوده.

لا يحظى سلوك الإشعارات في تيليجرام بالتقدير من قبل الأشخاص الذين يتلقون الرسالة المتكررة “انضم فلان إلى تيليجرام!” كإشعار لإخبارك عن الأشخاص الذين ينضمون إلى التطبيق، حتى أنها تكون مزعجة في بعض الأحيان للشخص الذي ينضم حديثًا إلى تيليجرام، لتصل رسالة انضمامه إلى كل جهات الاتصال الخاصة به. حيث يميل تيليجرام إلى إزعاجك بالإشعارات في كل مرة ينضم فيها شخص من قائمة جهات الاتصال إلى تطبيق المراسلة. لكن لا داعي للقلق، سنوضح لك كيفية تعطيل هذه الإشعارات المزعجة على تيليجرام بخطواتٍ بسيطة.

إيقاف إشعارات انضمام لجهات اتصال تيليجرام | للأندرويد

inCollage 20210529 191251291 - الثالثة بريس

بالنسبة لتطبيق تيليجرام على نظام اندرويد، لإيقاف تلقي الإشعارات عندما تنضم إحدى جهات الاتصال الخاصة بك إلى التطبيق: بدايةً افتح التطبيق واضغط على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أسطر (≡) في الزاوية العلوية من واجهة التطبيق> ثم توجّه إلى خيار الإعدادات أو “Settings”> من هنا، حدد خيار الإشعارات والأصوات أو “Notifications and Sounds”> في هذه الصفحة، قم بالتمرير لأسفل إلى العنوان الفرعي “الأحداث” أو “Events”> وقم بإيقاف تشغيل خيار “انضمام جهة اتصال إلى تيليجرام” أو “Contact joined Telegram”. وهذا كل شيء لإيقاف هذه الإشعارات المزعجة من الوصول إليك!

تعطيل إشعارات انضمام جهات الاتصال على تيليجرام | للايفون

Telegram%2BNotifications - الثالثة بريس

أما إذا كنت تستخدم تطبيق التيليجرام على آيفون، ستجد اختلاف بسيط في الخطوات. فإليك طريقة سهلة لإيقاف تلقي الإشعارات عند انضمام أي من جهات اتصالك إلى التطبيق. في البداية، افتح تيليجرام واضغط على خيار الإعدادات أو “Settings” الموجودة في أسفل واجهة التطبيق بجوار الدردشات> ثم حدد خيار الإشعارات والأصوات أو “Notifications and Sounds”> قم بالتمرير إلى أسفل وقم بإيقاف تشغيل خيار جهات الاتصال الجديدة أو “New Contacts”. بمجرد القيام بذلك، لن يرسل تيليجرام بعد الآن أي إشعارات إليك عند انضمام الأشخاص الجدد. الأمر بسيط .. أليس كذلك ؟!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.