منافسة Chevrolet Captiva الجديدة من الصين!

منافسة Chevrolet Captiva الجديدة من الصين!

10 فبراير 2021

أعلنت شركة جنرال موتورز عن نيتها توسيع سوق مبيعات سيارات Baojun 530 الجديدة التي طورتها بالتعاون مع SAIC الصينية لتكون أهم منافس لمركبات Captiva الشهيرة من شفروليه.
وتأتي سيارات Baojun 530 بهيكل بطول 4 أمتار و70 سنتيمترا، متطابق من حيث التصميم الخارجي تقريبا مع سيارات Captiva التي أطلقت العام الفائت.
أما قمرة هذه المركربات فحصلت على صفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 ركاب، وتزينت بعناصر من الكروم والجلد والبلاستيك المدعم بألياف الكربون، كما جهزت بواجهة قيادة متطورة فيها شاشة لمسية عمودية بمقاس 10.4 بوصة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الصوت والمولتيميديا والعديد من خصائص السيارة.
وجهزت هذه السيارات أيضا بأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات وحرارة المقاعد، وأنظمة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وعدة أنظمة قيادة تناسب الحركة على مختلف الطرق.

وتعمل هذه المركبات بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر بعزم 145 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات، ونظام دفع أمامي.

المصدر: moto1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.