ممثلو كرة القدم الوطنية إفريقيا يتعرفون على خصومهم

ممثلو كرة القدم الوطنية إفريقيا يتعرفون على خصومهم

أسماء غازي
رياضة
21 سبتمبر 2021

تعرف الوداد الرياضي لكرة القدم، على خصمه في الدور الثاني لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، لتحديد المتأهل لدور المجموعات، ويتعلق الأمر بفريق “هارتس أوف أوك” الغاني.

وستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 15 أكتوبر المقبل، في غانا، على أن تجرى مباراة الإياب بعد أسبوع في الدار البيضاء، وتأهل فريق الغاني، بعد تغلبه في الدور الأول على نظيره « كلوب إندستريال دو كمسار » الغيني.

فيما يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره « أويلزر » الليبيري، في الدور الثاني، بعد أن ضمن الأخير عبوره على حساب فريق « أسكو كارا » التوغولي، وكان « كاف »، أعفى الوداد والرجاء من خوض الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

أما على مستوى مسابقة كأس الكونفدرالية، سيواجه فريق الجيش الملكي، نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بعدما تجاوز عقبة الدور التمهيدي على حساب بافلز البينيني.

بينما يزال نهضة بركان، الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، فريق اتحاد بن قردان التونسي ، الذي أمن عبوره للدور المقبل، بعد فوزه على فريق الشرطة من النيجر، وستجرى مباريات الدور المقبل، ذهابا يومي 15 أو 17 أكتوبر وإيابا يومي 22 أو 24 من نفس الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.