معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ينطلق افتراضيا يوم 9 نونبر المقبل بمشاركة 5 آلاف مسؤول وخبير

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ينطلق افتراضيا يوم 9 نونبر المقبل بمشاركة 5 آلاف مسؤول وخبير

محمد غازي
2020-10-25T14:07:46+01:00
خارج الحدود
25 أكتوبر 2020

تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك” بشكل افتراضي خلال الفترة من 9 الى 12 نونبر المقبل، وذلك بمشاركة أكثر من 5 آلاف من قادة وخبراء قطاع الطاقة حول العالم .

وقال القائمون على الحدث ان المشاركين سيتدارسون تقييم التدابير الجماعية التي يعتمدها قطاع الطاقة لتسريع عملية التعافي لفترة ما بعد ” كوفيد – 19″.

ويشكل معرض ومؤتمر “أديبك” الافتراضي، الذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” منصة مثالية لقادة الرأي الذين سيُسهمون في رسم ملامح مستقبل قطاع النفط والغاز العالمي وفقا للمصدر ذاته.

وستتضمن فعاليات المؤتمر أكثر من 135 جلسة تجمع ما يزيد على 700 من المتحدثين البارزين، إلى جانب 115 جلسة فنية.

كما يستضيف المعرض الافتراضي أكثر من 100 شركة عارضة، وسيُقدم باقة من المحتوى المباشر عالمي المستوى لجميع الحضور والمهتمين في القطاع.
ومن جانب آخر، يُصادف عام 2020 الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق جوائز أديبك، والتي يسعى قادة القطاع من خلالها إلى تكريم الأفراد والمشاريع والأفكار المتميّزة والتي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع النفط والغاز.

وسيجري تنظيم نسخة هذا العام من الفعالية وتوزيع الجوائز من خلال تقنية الاتصال المرئي وذلك يوم الإثنين الموافق التاسع من نونبر.

وقال عمر صوينع السويدي، رئيس ” أديبك ” ان معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول يعد ” الحدث الأبرز على أجندة قادة الرأي ضمن قطاع النفط والغاز العالمي، لا سيما وأنّه يضم نخبة كبيرة من قادة القطاع المرموقين والخبراء للتباحث وتبادل الآراء حول الموضوعات التي تهم قطاع النفط والغاز لعالمي”.

واضاف انه “برغم التحديات غير المسبوقة التي واجهناها في عام 2020، أظهر القطاع قدراً كبيراً من المرونة والالتزام والقدرة على الصمود، لا سيما في استجابته للتحديات والظروف الاستثنائية التي واجهت سوق الطاقة العالمي.”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.