مشجع يثير غضب نجم دوري السلة الأميركي بتصرف غريب

مشجع يثير غضب نجم دوري السلة الأميركي بتصرف غريب

رياضة
27 مايو 2021

قام أحد المشجعين، الذين حضروا المباراة الفاصلة في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، التي جمعت مساء الأربعاء، بين فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وواشنطن ويزاردز، بإلقاء الفشار على نجم الأخير، راسل ويستبروك.

 وأثناء مغادرته الملعب بعد إصابته في كاحله الأيمن، تعرض ويستبروك لهذه الحادثة، مما أثار غضب اللاعب، قبل أن يضطر العديد من موظفي ويزاردز وحراس أمن الملعب، إلى الإمساك به، بعد موجة الغضب التي انتابته في النفق المؤدي لغرف الملابس، قبل أن يقوم الأمن بطرد المشجع.

وبعد اللقاء، خرج يستبروك بمجموعة تصريحات، استنكر من خلالها ما سماه (عدم الاحترام)، وأضاف نجم الكرة البرتقالية في تصريحات نقلها موقع شبكة (إي أس بي أن): “لأكن صادقا، فإن هذا الموقف يخرجك عن السيطرة، خاصة بالنسبة لي. مثل عدم الاحترام هذا، هذا الكم من المشجعين يفعلون ما يريدون”. وأضاف: “في هذه الساحات، عليك أن تبدأ في حماية اللاعبين. سنرى ما يفعله الدوري الأميركي للمحترفين”.رياضات آخرى

https://twitter.com/i/status/1397723332712140800

من جهته، علق نجم لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، عن الحادثة في منشور عبر (تويتر)، قال فيه: “بالمناسبة، نريد أن نرى من ألقى الفشار على روس أثناء مغادرته المباراة الليلة بسبب الإصابة!! هناك كاميرات في جميع الساحات، لذا ليس هناك عذر!”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.