مستوطنون يهاجمون أحياء بالقدس.. وقمع بالشيخ جراح

مستوطنون يهاجمون أحياء بالقدس.. وقمع بالشيخ جراح

سياسة
15 مايو 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لاعتداءات مستوطنين بالرصاص الحي، على سكان الشيخ جراح في القدس المحتلة اليوم وعدد من أحياء القدس المحتلة.

وتظهر اللقطات اثنين من المستوطنين، وهما يتناوبان على إطلاق الرصاص، صوب الفلسطينيين في الحي، الذين حاولوا التصدي لمجموعة هاجمتهم بواسطة الحجارة.

وقالت مصادر في القدس، إن شابا أصيب برصاص المستوطنين في قدمه، ونقل على الفور إلى المستشفى للعلاج بسيارة خاصة، بعد منع الطواقم الطبية من الدخول إلى الحي.

وهاجمت قوات الاحتلال، سكان حي الشيخ جراح، واقتحمت عددا من المنازل التي احتمى فيها المتضامنون، واعتدت عليهم بالضرب وقامت بإخراجهم بقوة من المكان.

كما اعتقلت شابين من داخل منزل عائلة الكرد في حي الشيخ جراح.

وفي بلدة العيسوية، قالت مصادر مقدسية إن المستوطنين شنوا هجمات عنيفة على سكان الحي، بالإضافة إلى هجمات على منطقة عين حلوة في حي سلوان، واعتدت على منازل المقدسيين.

كما أطلق مستوطنون النار باتجاه منازلهم، ووقعت 4 إصابات متفرقة جراء إطلاق رصاص مطاطي، وقنابل غاز وصوت وتم علاج بعض المصابين ميدانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.