مسار التعديل الحكومي يثير قلق أحزاب سياسية

مسار التعديل الحكومي يثير قلق أحزاب سياسية

الثالثة
2019-10-03T14:26:28+01:00
سياسة
3 أكتوبر 2019

عبرت الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية ، عن قلقها بسبب ماوصفته ب” ضبابية الرؤية” التي تسم التدبير الحكومي، وعدم وضوح توجهاته، مشيرة كذلك إلى موضوع التعديل الحكومي ومايثيره من “انتظارية وقلق”.

وذكر بلاغ صادر عن أمانة الحزب، أن “موضوع التعديل الحكومي بات يثير حالة عامة من الانتظارية والقلق، خصوصا في ظل ما يتسرب من أخبار عن سير المشاورات التي يقودها رئيس الحكومة بشأن هذا التعديل، فإنها تعبر عن تخوفها من أن يتحول التعديل المطلوب إلى عمل روتيني رتيب، ويخلف موعده، من جديد”.

وأوضح المصدر ذاته أن “القلق الذي تعبر عنه الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية هو قلق من ضبابية الرؤية التي تسم التدبير الحكومي، وعدم وضوح توجهاته واستعداده، بمناسبة الدخول السياسي والاجتماعي الجديد، للتعاطي، بزخم وأسلوب جديدين، مع حدة المشاكل الاجتماعية، التي يتخبط فيها المواطنون، خصوصا بالمغرب العميق، نتيجة غياب التدبير الحيوي لمخلفات اختلال موازين العدالة الاجتماعية والمجالية، وعدم قدرة الاقتصاد الوطني على المنافسة، وخلق الثروة والشغل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.