مذيع بريطاني يغادر برنامجه بعد تهمة بـ”علاقة” بماركل

مذيع بريطاني يغادر برنامجه بعد تهمة بـ”علاقة” بماركل

سياسة
11 مارس 2021

غادر المذيع البريطاني الشهير، بيرس مورغان، البرنامج الصباحي الشهير “غود مورينينغ بريطانيا”، وذلك بعد تعليق من مذيع الطقس، أليكس بيريسفورد حول علاقته بزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل .

وهاجم مورغان تصريحات ماركل التي اتهمت العائلة المالكة البريطانية فيها بالعنصرية تجاه ابنها آرتشي بسبب لون بشرته.


وأثارت تصريحات ماركل ضجة كبيرة في القصر، وفي الشارع البريطاني، ما اضطر الملكة إليزابيث إلى التصريح بأنها تشعر بالحزن لما مر به الزوجان.


أما مورغان فهاجم زواج الأمراء من الأمريكيات، ووصف تصريحات ماركل بالمسيئة، واتهمها بالكذب.


مذيع الطقس من جهته فتح النار على مورغان، وقال إنه يتفهم أن مورغان كان على علاقة سابقة بماركل، لكنها قطعتها من طرفها.


فما كان من مورغان إلا أن غادر الاستوديو، وأعلن لاحقا مغادرة البرنامج، فيما قالت القناة إنها قبلت قرار مورغان ولا تعليق لديها.

واتهمت ميغان أفرادا في العائلة المالكة، عدا الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، بـ”العنصرية والكذب”، ما دفعها إلى حافة الانتحار، وذلك في مقابلة تلفزيونية متفجرة يبدو أنها ستهز النظام الملكي بقوة.

وقالت ميغان إنها كانت “ساذجة” قبل أن تتزوج من العائلة في عام 2018، لكن انتهى بها الأمر بأن تملكتها أفكار انتحارية والتفكير في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة، ولكنها لم تحصل على أي شيء.

وأضافت أن ابنها آرتشي، الذي يبلغ عمره الآن عاما واحدا، حُرم من لقب الأمير لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة المالكة بشأن مدى سمار بشرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.