مجموعة العمران تضع الصيغة الرقمية لخدمات مكتب الضبط

مجموعة العمران تضع الصيغة الرقمية لخدمات مكتب الضبط

اقتصاد
26 مايو 2020

أعلنت مجموعة العمران ، اليوم الثلاثاء، أنها بصدد وضع الصيغة الرقمية لخدمات مكتب الضبط بغرض تسهيل التواصل مع مختلف الشركاء والزبناء.

وأوضحت المجموعة ،في بلاغ لها ، أنها تسعى من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى « تسهيل التواصل مع مختلف الشركاء والزبناء، خاصة خلال مرحلة الجائحة، وذلك قصد الحد من التبادل المادي للوثائق من خلال المعالجة الإلكترونية لتبادل المراسلات ».

وأضافت أنه أصبح بإمكان المواطنين والمقاولات والإدارات، وضع مراسلاتهم والحصول على وصل الإيداع، وذلك عبر بوابة مكتب الضبط الرقمي المفتوحة على العنوان الإلكتروني التالي:b.ordre.alomrane.gov.ma

وخلص البلاغ أن مبادرة إحداث مكتب الضبط الرقمي تندرج ضمن خارطة الطريق الرقمية « مواكبة » والتي تتضمن مشاريع مبتكرة أخرى، تسعى من ورائها المجموعة إلى الملاءمة السريعة مع المستجدات الظرفية واعتماد كافة الإجراءات التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، وذلك من أجل المحافظة على صحة الشركاء والزبناء والمواطنين، مع ضمان استمرار جودة الخدمات التي توفرها لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.