مباراة بين الرجال والسيدات تثير ضجة بمصر

مباراة بين الرجال والسيدات تثير ضجة بمصر

سياسة
10 يوليو 2021

أثارت مباراة لمنتخب مصر للكرة النسائية، ومنتخب القاهرة للشباب، على أرضية ملعب “سكة الحديد”، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي في مصر.
وأرجع محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، قراره لرغبته في مواجهة كتيبته لفريق رجالي قوي، مشيرا إلى أن خوض لقاء أمام منتخب أفريقي قوي يحتاج لتكلفة مالية باهظة، كما أن اللعب ضد منتخب ضعيف لن يعود بالفائدة على “سيدات مصر”.

وشدد كمال على أنه حقق المبتغى من المباراة، قائلا: “لعبنا على ملعب سكة الحديد أمام نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، وبعض أولياء الأمور، وراعينا العادات والتقاليد المصرية في التقسيمة، ولم تشهد المباراة أي تجاوزات، فاللاعبات محترمات للغاية، وعلى خلق عال، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبي منتخب شباب القاهرة، محترمون”.

وأضاف: “لا أعلم سبب الضجة، رئيس البلد يدعم منتخب الكرة النسائية، ويطالب بتطويره، ونحن نتمنى من الجماهير والإعلام دعمنا ومساندتنا، بدل الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المغرضين وأصحاب النفوس الضعيفة”.

يذكر أن منتخب الكرة النسائية المصري يستعد لخوض مباريات البطولة العربية بالقاهرة، ثم مواجهة تونس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.