لاعبو ليفربول يسخرون من صلاح بسبب “تغريدة”

لاعبو ليفربول يسخرون من صلاح بسبب “تغريدة”

أسماء غازي
رياضة
14 مارس 2021

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، سخروا من زميلهم المصري محمد  صلاح بسبب تغريدة لوكيله حول غضب “الفرعون” من استبداله خلال مباراة تشيلسي التي خسرها الريدز 0-1 الأسبوع الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، السبت، كواليس ما جرى داخل غرفة ملابس لاعبي ليفربول عقب هذه المواجهة، والتي شهدت خروج النجم المصري محمد صلاح، من المباراة غاضبا عند استبداله في الدقيقة 62، وحلول دييغو غوتا بديلا عنه.

وكان وكيل صلاح، رامي عباس قد غرد بعد المباراة بدقائق، بوضع نقطة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موضحا كيف شعر هو ومعسكر صلاح بشأن قرار المدرب يورغن كلوب استبدال النجم المصري، ما أثار الكثير من الجدل حول مصير صلاح مع ليفربول.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن لاعبي ليفربول سخروا من صلاح في غرفة تبديل الملابس، وأطلقوا عليه بعض النكات اللطيفة عقب أيام من هذه الواقعة، وطالبوه بتفسير تغريدة وكيله، وما كان يرمي إليه.


ويقدم صلاح موسما رائعا آخر على الرغم من المستوى المتراجع للريدز مؤخرا، ويتصدر “الفرعون” قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير واللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.


وكانت العديد من التقارير الإنجليزية قد تكهنت في الآونة الأخيرة بمغادرة صلاح فريق ليفربول في الصيف المقبل، وأن وجهته ستكون نحو الدوري الإسباني، للانضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.