كيفية فصل حسابك على فيسبوك عن انستجرام

كيفية فصل حسابك على فيسبوك عن انستجرام

سمية غازي
تكنلوجيا، بيئة، علوم
4 سبتمبر 2021

كما تعلم فإن شركة فيسبوك تمتلك انستجرام وتحاول باستمرار الدمج بينهما بأي طريقة أو أخرى. فمثلا عند إنشائك لحساب انستجرام ستجد أنه بإمكانك فتح واحد باستخدام حسابك فيسبوك، وعند فعل ذلك سيصبح حساب فيسبوك وحساب انستجرام مربوطان أو موصولان. على الرغم من أن ربط حساب فيسبوك بحساب انستجرام له الكثير من المزايا، مثلا هذا يُسهّل عليك إيجاد أصدقاء فيسبوك على انستجرام، وكذلك يُسهّل على أصدقاء فيسبوك إيجادك على انستجرام. لكن، ربما لسبب ما تريد فصل الإثنين عن بعض، حساب فيسبوك عن حساب انستجرام، فكيف تفعل ذلك ؟ … الإجابة ستكون موضوع هذا المقال.

 1  فصل حساب فيسبوك عن انستجرام باستعمال الكمبيوتر

2 - الثالثة بريس

حيث سنقوم في هذا الجزء باستعمال الكمبيوتر ونفتح موقع انستجرام على متصفح الويب، ثم نطبّق خطوات فصل حساب فيسبوك عن انستجرام. أولا قم بالضغط على أيقونة الحساب من أقصى الزاوية ثم اختر Settings، بعدها قم بالتمرير لأسفل حتى تجد Accounts Center في الجانب الأيسر، اضغط عليها. الآن سيظهر أمامك حساب فيسبوك المتصل بانستجرام، اضغط عليه ثم اضغط على Remove from Accounts Center، بعدها اضغط على Continue ثم Remove. وبهذا تكون قد فصلت حساب فيسبوك عن حساب انستجرام وصارا منفصلين عن بعض.

 2  فصل حساب فيسبوك عن انستجرام باستعمال الهاتف

3 - الثالثة بريس

في الطريقة الثانية، سنقوم باستعمال تطبيق انستجرام على الهاتف لفصل حساب فيسبوك عن انستجرام. أولا قم بفتح تطبيق انستجرام ثم اضغط على أيقونة الحساب الموجودة في الشريط السفلي، ثم اضغط على الثلاث أسطر في الزاوية العلوية اليمنى، بعدها اختر Settings. الآن قم بالتمرير لأسفل واضغط على Accounts Center، بعدها اضغط على Accounts & Profiles. من هنالك ستجد حساب فيسبوك المتصل بانستجرام، اضغط عليه ثم اضغط على Remove From Accounts Center في الصفحة التالية، بعدها اضغط على Continue وأخيرا Remove. وبهذا تكون قد قمت بفصل حساب فيسبوك خاصتك عن حساب انستجرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.