كونتي ينفي انتقال ميسي إلى إنتر ميلان

كونتي ينفي انتقال ميسي إلى إنتر ميلان

رياضة
26 يوليو 2020

نفى مدرب إنتر ميلان الإيطالي أنتونيو كونتي ما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن احتمال انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الى “نيراتسوري”.

وجاء حديث كونتي بعد فوز إنتر على جنوى 3-صفر مساء السبت ما سمح له بأن يصعد الى المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي على حساب أتالانتا، وردا على التقارير التي تتحدث عن إمكانية قدوم ميسي الى الفريق الأسود والأزرق بعد أن قام والده ووكيل أعماله، خورخي، بشراء منزل في ميلانو سينتقل إليه في مطلع الشهر المقبل، بحسب وسائل إعلام إيطالية.

وقال كونتي « لا أعتقد أن هناك مجنونا في العالم لا يريد ميسي، لكنه بعيد جدا عنا وعما نريد بناءه ».

وذكرت قناة « راي » الرسمية أن والد ميسي سيدخل في مفاوضات مع إنتر من أجل انتقال نجله إلى الفريق الإيطالي اعتبارا من موسم 2021-2022 بعد انتهاء عقده مع برشلونة صيف 2021، فيما أفادت صحيفة « غازيتا ديلو سبورت » الرياضية بأن أفضل لاعب في العالم ست مرات يفضل الانتقال إلى « نيراتسوري » لأن ضريبة الدخل في إيطاليا أقل بكثير من إسبانيا.

لكن كونتي قلل من أهمية ما تم تداوله في الأيام الأخيرة بشأن ميسي الذي يبدو ممتعضا من وضع برشلونة، لاسيما بعد أن تنازل الأخير عن لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.