كونتي يعتذر عن “ردّ فعل سيء على الاستفزاز”

كونتي يعتذر عن “ردّ فعل سيء على الاستفزاز”

2021-02-12T19:27:00+01:00
2021-02-13T18:00:44+01:00
رياضة
12 فبراير 2021

قدّم أنتونيو كونتي مدرب نادي إنتر الإيطالي اعتذاره عمّا صدر منه من إهانات “نتيجة ردّ فعل سيء على الاستفزاز”، على هامش مواجهة فريقه السابق يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا الثلاثاء الماضي.

علّق كونتي على احداث المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ما وضع يوفنتوس في النهائي لفوزه ذهابا 2-1 “الحقيقة، لقد شاهدها الجميع. علينا أن نكون قدوة في التعليم، نحن اللاعبين، المدربين والرؤساء. أنا آسف وأقدم اعتذاري”.

وتابع عشية مواجهة لاتسيو في مباراة قوية ضمن الدوري المحلي “كان ردّ فعلي سيئاً على الاستفزاز. كان بمقدوري التصرّف بشكل أفضل، من خلال التصفيق أو رفع ابهامي إلى أعلى. سأتذكر ذلك”.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن الخميس انه قرر التحقيق مع مسؤولين في ناديي يوفنتوس وإنتر، على خلفية التلاسن المتبادل بين رئيس الأول أندريا أنييلي ومدرب الثاني كونتي.

والتقطت الكاميرات مع نهاية المباراة مشهداً غير مألوف في عالم الكرة المستديرة اختصر بتلاسن متبادل بين رئيس النادي التوريني ومدرب الثاني سابقاً كونتي، ترافق مع حركة نابية من الأخير.

غير أن الصور التي بثتها وسائل إعلام عدة لم تظهر بشكل واضح إلى من وجه كونتي كلامه بين شوطي المباراة، لكن بدا واضحاً أنه موجه إلى رئيس نادي الـ”بيانكونيري” مع نهاية المباراة في حين كان الأخير يهمّ بمغادرة الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.