كورونا يهدد أزارو رفقة الاتفاق السعودي

كورونا يهدد أزارو رفقة الاتفاق السعودي

محمد غالب
رياضة
23 يونيو 2020

كشف نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، أمس الاثنين، عن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، مع بدء توافد اللاعبين للتدريبات للاستعداد لاستئناف النشاط المحلي.

وشهد تدريب أمس الاثنين، وفق تقارير سعودية، غياب 8 لاعبين بسبب ظروف جائحة كورونا، حيث لم تظهر فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي، صالح العمري وعبدالله الخطيب، فيما منحت إدارة النادي، إجازة مرضية بداعي المخالطة، للثلاثي علي الخيبري، حسين سالم وماجد النجراني.

وأضافت المصادر ذاتها، ان الفحص كشف، عن وجود حالتين إيجابيتين، للحارس عبد الله الصالح وماهر محمد، حيث مُنح على إثرها إجازة مرضية، للاعبين.

وقد شارك الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي والمعار إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم ذاته، على ملعب عبد الله الدبل بمدينة الدمام، تحضيرا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر انطلاقه في الرابع من غشت المقبل.

وشددت إدارة النادي السعودي، على الجميع بضرورة الالتزام بتعليمات الجهات المسؤولة، واتباع التدابير الاحترازية، حفاظا على صحة الجميع، وجددت ثقتها بلاعبي الفريق، بأن يواصلوا انطلاقتهم المتميزة في الدور الثاني من الدوري والتقدم في سلم الترتيب، حيث يملك الاتفاق 29 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.