فيسبوك تتسبب في تعطيل العديد من تطبيقات iOS

فيسبوك تتسبب في تعطيل العديد من تطبيقات iOS

منوعات
10 يوليو 2020

إذا واجهت مشكلة مع تطبيقاتك على نظام iOS الآن فالسبب يعود إلى فيسبوك التي تتسبب مرة أخرى بتعطيل التطبيقات على نظام iOS.

تواجه مجموعة كبيرة من الخدمات الشائعة، بما في ذلك (Spotify) و(Pinterest) وتويتر وفايبر و(Venmo) و(Tinder) وحتى متجر آب ستور، صعوبات فنية. 

العدد الدقيق للمستخدمين المتأثرين غير واضح في الوقت الحالي، لكن أكثر من 15000 شخص أبلغوا بشكل جماعي عن عدم قدرتهم على الوصول إلى (Spotify و Pinterest و Waze)، وفقًا لموقع (Down Detector).

تؤثر المشاكل في الغالب على تطبيقات iOS، لذلك إذا كنت تكافح للوصول إلى أي خدمات على أجهزة آيفون أو آيباد، فيجب أن تعرف أن فيسبوك هي السبب في تعطيل الخدمات الآن.

وفقًا للأحاديث على منصة تويتر، تتسبب حزمة (SDK) من فيسبوك لنظام iOS في تعطل الخدمات المتأثرة عند الإطلاق. في الواقع، إن قيامك الآن بإلقاء نظرة سريعة على حالة صفحة فيسبوك الآن تكشف أن الشركة تتعامل حاليًا مع (معدلات الخطأ المتزايدة) في (iOS SDK).

تقول رسالة في لوحة بيانات حالة فيسبوك: “نحن على دراية بالتوقف، ونحقق في زيادة الأخطاء في (iOS SDK) التي تتسبب في تعطيل بعض التطبيقات”.

هذه ليست المرة الأولى تتسبب فيسبوك بتعطيل تطبيقات iOS، على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، كما لا توجد معلومات حتى الآن متى ستعود هذه التطبيقات للعمل بشكل طبيعي، وسنوافيكم بمزيد من الأخبار حول الموضوع فور ورودها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.