فيديو .. بونو يتصدى ببراعة ويقود اشبيلية إلى الفوز على ألافيس

فيديو .. بونو يتصدى ببراعة ويقود اشبيلية إلى الفوز على ألافيس

أسماء غازي
2021-01-20T11:51:44+01:00
رياضة
20 يناير 2021

قاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو فريقه اشبيلية الى الفوز خارج ميدانه على حساب ديبوتيفو ألافيس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 19 يناير على ارضية ملعب “مينديزوروزا”برسم الجولة 19 من البطولة الاسبانية لكرى القدم .

وخلال هذا اللقاء تمكن الحارس الدولي المغربي من التصدي ببراعة لضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة ،حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد .

و يبصم ياسين بونو على غرار مواطنه المهاجم المتألق يوسف النصيري على مردود طيب ضمن فريق اشبيلية ، وذلك في مختلف المسابقات التي يشاركان فيها .

و تجدر الاشارة الى ان النصيري كان وراء تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد أن تسلم تمريرة عرضية من الظهير الأيمن خيسوس نافاس، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة الثالثة، ليمنح فريقه الأفضلية التي لم تدم سوى لتسع دقائق، بعد تعديل الكفة من طرف أصحاب الأرض.

ورفع الدولي المغربي رصيده إلى تسعة أهداف في مسابقة “الليغا”، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الاوربية ، التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.

و عقب هذا الفوز ارتقى إشبيلية بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم الماضي الى المركز الرابع في بطولة اسبانيا لكرة القدم،ورفع رصيده الى 33 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.