فترة الإعفاء من كراء المحلات الحبسية بدأت في مارس 2020 وانتهت بنهاية الحجر الصحي العام (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية)

فترة الإعفاء من كراء المحلات الحبسية بدأت في مارس 2020 وانتهت بنهاية الحجر الصحي العام (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية)

مجتمع، صحة
9 يناير 2021

الرباط – أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الجمعة، أنه خلافا لما روجته بعض وسائل الإعلام، فإن فترة الإعفاء من كراء المحلات الحبسية قد بدأت في شهر مارس 2020 وانتهت بنهاية الحجر الصحي العام وهو آخر شهر يونيو من نفس السنة.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنه “خلافا لما روجته بعض وسائل الإعلام في شأن أكرية بعض المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات والسكنى، ما عدا المساكن المكراة للموظفين”، فإن “فترة الإعفاء من كراء المحلات المذكورة قد بدأت في شهر مارس 2020 وانتهت بنهاية الحجر الصحي العام وهو آخر شهر يونيو من نفس السنة”.

وأضافت الوزارة “أما الآن فكل ما يمكن لمكتري هذه المحلات الذين قد يوجدون في حالات خاصة هو أن يتقدموا بطلبات تأجيل تسديد مبالغ الكراء إلى وقت محدد، أو طلب تعليق تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في حقهم في هذا الصدد إلى أجل محدد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.