غياب مفاجئ لصانع أفراح الرجاء في الديربي وشبيبة القبائل يتوعد ..!

غياب مفاجئ لصانع أفراح الرجاء في الديربي وشبيبة القبائل يتوعد ..!

رياضة
27 ديسمبر 2019

يستقبل الرجاء الرياضي، الجمعة 27 دجنبر، على أرضية ملعب محمد الخامس، شبيبة القبائل الجزائري، في ديربي مغاربي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الرجاء الشبيبة، بطموح الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، منتظرا تعثر الترجي التونسي في مواجهة فيتا كلوب. ويدخل الرجاء مواجهة الشبيبة، بغيابين بارزين، محمود بنحليب لأسباب انضباطية، فيما غاب عن القائمة صانع الفوز أمام الوداد في الديربي الأخير، حميد أحداد. 

 من جهته، كشف مساعد مدرب شبيبة القبائل، مراد كعروف، استعادة معظم اللاعبين المصابين، والفرق على أتم الاستعداد للعودة بنقاط المباراة. وقال كعروف في تصريح نقلته النهار الجزائرية: “سعدو وسيوياد، سيشكلان محور دفاع الفريق في هذه المواجهة، بينما سيختار المدرب بين بن سايح وتافني لتنشيط الجناح الأيسر”.

وأضاف كعروف: “سنختار الأكثر جاهزية والأكثر التزام من الناحية التكتيكية .. للعودة على الأقل بنقطة من المغرب”. 

ويتساوى الرجاء وضيفه شبيبة القبائل، في عدد النقط المحصلة من مجموع مبارتين، بعد فوز وخسارة فيما يتصدر الترجي المجموعة بست نقاط، أما فيتا كلوب الأنغولي فيتذيل الترتيب بصفر نقطة من هزيمتين. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.