غيابات الرجاء ضد الجيش تزيد الضغط على التونسي الشابي

غيابات الرجاء ضد الجيش تزيد الضغط على التونسي الشابي

2021-05-30T21:15:10+01:00
2021-05-30T21:15:14+01:00
رياضة
30 مايو 2021

انهى فريق الرجاء البيضاوي، استعداداته لمباراة “الكلاسيكو” التي ستجمعه الأحد، بضيفه الجيش الملكي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة.

وقرر التونسي لسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاء، استبعاد اللاعبين أيوب ناناح وأسامة سوكحان إلى جانب الليبي سند الورفلي، بسبب اختيارات تقنية، خاصة باعتماد أسلوب المداورة، نظرا للاستحقاقات المتتالية، التي يخوضها الفريق الأخضر.

كما يغيب عن فريق الرجاء، في مباراته ضد الجيش، كلا من عمر بوطيب، إلياس الحداد، وعبد الرحيم شاكير، بداعي الإصابة، حيث تعرض اللاعبان الحداد وبوطيب للإصابة في مباراة شباب المحمدية، فيما يعاني شاكير من إصابة على مستوى الظهر، كان قد تعرض لها في مباراة سابقة.  

وفي المقابل، تشهد لائحة الرجاء المرشحة لمواجهة فريق الجيش، تواجد اللاعب ادبوكيكن، بعد غيابه عن المباراتين السابقتين أمام مولودية وجدة وشباب المحمدية.

ويراهن المدرب الشابي على جاهزية لاعبيه، في مباراة الجيش، بسبب أهميتها في تكريس تقدم « الخضر » على مستوى الترتيب، وتوسيع الفارق بين أقرب مطاريده، وتضيق الخناق على المتصدر الوداد البيضاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.