غاب عنه بنكيران…العمراني يؤكد نجاح الحوار الداخلي في إنقاذ”البيجيدي” تنظيميا

غاب عنه بنكيران…العمراني يؤكد نجاح الحوار الداخلي في إنقاذ”البيجيدي” تنظيميا

نورالدين غالم

2019-09-30T16:33:07+01:00
2019-09-30T16:33:14+01:00
سياسة
30 سبتمبر 2019

تعليقا على الأزمة الداخلية التي يعشيها حزب العدالة والتنمية، قال سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب المصباح إن “بواعث الأزمة لم تعد مطروحة”، خاصة في الجانب التنظيمي، مشيرا إلى أن تجربة الجزب” التنظيمية تستحق أن تُدرس في الجامعات”.

واعتبر العمراني في حواره مع وكالة الأناضول أن، الحوار الداخلي الذي انطلق العام الماضي، “تميز بانعقاد أربع ندوات وطنية، فضلًا عن 16 ندوة جهوية داخل الوطن وخارجه، و57 ندوة إقليمية.. بهذه الحصيلة نعتبر أن الحوار الداخلي كان ناجحًا جدًا”.

الحوار الداخلي الذي كان غاب عنه رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران، قال عنه العمراني أنه “ساهم في استعادة الحزب لعافيته وتجاوزه الأزمة، بعد أن استطاع أن يجمع حول مائدة واحدة كل مسؤولي الحزب ونخبه باختلاف تطلعاتهم ومقارباتهم ونظرتهم إلى قضايا الخلاف السابق”.

واضاف المتحدث أن “الحزب سيستمر في قيادة المشهد الحزبي، بما يقوم به من عمل ويبذله من جهد”، مشيرا إلى أن “ثقة المواطنين ما تزال قائمة ومصانة رغم ما يمكن أن يكون لديهم من قلق وانتظارات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.